الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي في مباراة مصيرية أمام السعودية بكأس العرب اليوم

الفدائي في مباراة مصيرية أمام السعودية بكأس العرب اليوم

الدوحة/ علاء شمالي (الموفد الإعلامي) 4/12/2021 – يدخل المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم مواجهة مفصلية أمام المنتخب السعودي بطموح تحقيق نتيجة إيجابية للبقاء ضمن حسابات التأهل لدور الثمانية في المباراة التي ستجمع المنتخبين اليوم الساعة العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين على استاد المدينة التعليمية ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لحساب منافسات دور المجموعات بكأس العرب 2021 المُقامة في قطر من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر الحالي.

وستكون المواجهة بالنسبة لفلسطين مهمة جداً بعد الخسارة القاسية أمام المغرب برباعية نظيفة في المباراة الأولى، على أمل بعدم الخسارة والإبقاء على حظوظ التأهل في مواجهة الأردن يوم الثلاثاء المقبل.

واختتم الفدائي تحضيراته لمواجهة السعودية مساء أمس على ملعب معيذر التدريبي في منطقة العزيزية بالدوحة.

وشهد المران الأخير للفدائي عودة الحارس توفيق علي المتوقع مشاركته أساسياً بعد غياب رامي حمادة للإصابة، فيما استدعى الجهاز الفني المهاجم خالد سالم ليكون ورقة يمكن الاستعانة بها خلال المباراة.

وتعتبر هذه المباراة الثالثة التي تجمع السعودية وفلسطين في بطولة كأس العرب، حيث انتهت المباراة الأولى بفوز الأخضر السعودي (2-1) في نسخة 1992، وحضر التعادل (2-2) في نسخة 2012.

وتتفوق السعودية في تاريخ المواجهات، حيث لم يسبق للفدائي، الانتصار على السعودية في (9) مباريات سابقة، فاز المنتخب السعودي في (6) منها على فلسطين، مقابل التعادل في (3) مواجهات.

  • الأخطاء ممنوعة

وقال مكرم دبدوب المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني في المؤتمر الصحفي الذي عقد في المركز الإعلامي للبطولة إن مواجهة السعودية لن تكون سهلة، والأخطاء فيها ممنوعة.

وأضاف دبدوب أن الفدائي يحترم المنتخب السعودي الذي قدم أداءً جيداً أمام الأردن رغم الخسارة بهدف نظيف وهو ما سيجعلهم مطالبين بعدم الخسارة.

ونوه دبدوب إلى أن الفدائي أصبح مطالب بالفوز من أجل الاستمرار في المنافسة والتأهل للدور الثاني، مشيراً إلى أن اللاعبين يدركون أهمية المباراة لأنها ستكون مفتاح التأهل للدور الثاني.

وأضاف قائلاً: “عالجنا الأخطاء التي ظهرت في لقاء المغرب وطوينا صفحة المباراة الماضية”.

  • مصالحة الجمهور

وقال لاعب المنتخب الوطني تامر صيام في المؤتمر الصحفي إن المباراة لن تكون سهلة واللاعبون جاهزون لخوض المباراة بتركيز عالي.

وأشار صيام إلى أن المنتخب عازم على تحقيق الفوز أمام السعودية من أجل مصالحة الجمهور الفلسطيني بعد الخسارة برباعية أمام للمغرب.

شاهد أيضاً

سقوط شباب وخدمات رفح في اختبار النشامى والبحرية

حصاد الجولة الـ8 من دوري “ooredoo” الممتاز الشجاعية يواصل التغريد وحيداً في القمة واتحاد خانيونس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *