الرئيسية / اللجنة الأولمبية / اللجنة البارالمبية تختتم بطولة القدس للسباحة لذوي الهمم في غزة

اللجنة البارالمبية تختتم بطولة القدس للسباحة لذوي الهمم في غزة

غزة- 15/11/2022- اختتمت اللجنة البارالمبية بطولة “القدس” للسباحة لذوي الهمم، برعاية مركز “وتين” الشبابي وجمعية الرعاية الإنسانية في الدنمارك، وذلك في مسبح نادي الصداقة الرياضي، غرب مدينة غزة.

وحصد فريق جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني المركز الأول، برصيد 39 نقطة، بعدما نال 3 ذهبيات وفضية، بينما جاء في المركز الثاني نادي الجزيرة الرياضي الذي حصل على 35 نقطة بعدما حاز على 3 ذهبيات وفضية، وتزين بالمركز الثالث نادي الصداقة الرياضي برصيد 25 نقطة وحصل على ذهبيتان وفضيتان، وحل بالمركز الرابع والأخير فريق نادي السلام لذوي الإعاقة برصيد 13 نقطة وحصد على ميدالية ذهبية وبرونزية.

وشارك في البطولة، نحو 30 لاعبا من مختلف الأندية الرياضية الممارسة للعبة السباحة، وحضر فعالياتها كل من: أحمد محيسن رئيس الهيئة العامة للشباب والثقافة، محمود السبع، سوسن الخليلي، وخضر العلمي رئيس مجلس إدارة مركز وتين ونائبه محمود قاعود ومجدي التتر مشرف عام بطولة السباحة.

وقال التتر أن الفائزين في المراكز الأولى، سيتم اختيارهم لتشكيل منتخب وطني،  للمشاركة في البطولات الدولية، ورفع علم فلسطين في كل الدول.

أشرف على البطولة لجنة حكام مكونة من مجدي التتر ومعتصم التتر ومحمود الرملاوي وحسن الصعيدي وطه الحايك وحاتم الرواغ ومحمد الرواغ.

شاهد أيضاً

محضر اجتماع المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية

القدس/إعلام اللجنة الأولمبية- 22/1/2023- احتضنت مدينة روابي، اليوم الأحد، اجتماع المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، برئاسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *