الرئيسية / أخبار المحترفين / المصري يشكو الفلسطيني حمد للفيفا

المصري يشكو الفلسطيني حمد للفيفا

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/7/22022- قرر نادي المصري البورسعيدي توقيع غرامة مالية على المحترف الفلسطيني ياسر حمد وتقديم شكوى للفيفا بسبب انقطاعه عن التدريبات بشكل مفاجئ وإغلاق هاتفه بعد يوم واحد من مطالبته بالحصول على مستحقاته عن الأشهر الماضية.

وغاب حمد عن معسكر الفريق بعد مباراته أمام مصر المقاصة والتي شارك فيها بصفة أساسية، بعد أيام من عودة حمد من مشاركته مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس آسيا 2023.

وقال عاطف مبروك نائب رئيس نادي المصري إنه تم فرض غرامة مالية على حمد بسبب تغيبه عن التدريبات دون الحصول على إذن من إدارة النادي أو الجهاز الفني للفريق، مبيناً أن اللاعب تقدم بشكوى للنادي لصرف مستحقاته قبل يوم 29/6/2022، قبل أن يقرر الغياب عن التدريبات في اليوم التالي وأغلق هاتفه.

وأضاف مبروك أن تأخر راتب حمد عن شهر يونيو جاء بسب تواجده مع المنتخب الوطني الفلسطيني في منغوليا للمشاركة فلي تصفيات كأس آسيا 2023، وبسبب عدم وجود حساب بنكي خاص به لم يتم تحويل الراتب في موعده، حيث انتظر النادي عودته من أجل صرفه بشكل طبيعي من خزينة النادي.

وأوضح مبروك أن ناديه خاطب الاتحادين الفلسطيني والمصري وجمعية المحترفين المصرية، وتم إبلاغهم جميعاً بتغيب حمد عن التدريبات وعدم وجود أي وسيلة للتواصل معه لحفظ حقوق النادي الذي سيتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد اللاعب.

وانضم حمد لصفوف المصري البورسعيدي في شهر يناير الماضي وشارك مع الفريق بصفة أساسية منذ وصوله في ظل الثقة الكبيرة التي منحها إياه المدرب السابق للمصري معين الشعباني، وتمكن مدافع المنتخب الوطني من تسجيل ثلاثة أهداف رفقة الفريق.

شاهد أيضاً

قرعة دوري الدرجة الثانية بفرعيه 2022-2023

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 16/8/2022- سُحبت اليوم قرعة بطولة دوري الدرجة الثانية بفرعيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.