الرئيسية / كرة سلة / المغازي يرفض المشاركة في بطولات اتحاد كرة السلة

المغازي يرفض المشاركة في بطولات اتحاد كرة السلة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 6/1/2023- قرر مجلس إدارة نادي خدمات المغازي، عدم المشاركة في بطولات وأنشطة اتحاد كرة السلة للموسم الحالي، بسبب عدم تطبيقه قرارات المحكمة الرياضية.

وأكد النادي في بيان أصدره أمس، حرصه على استمرار النشاط الرياضي، لكن وفق بيئة رياضية معتدلة، متهماً الاتحاد بالتفرد بقراراته وعدم إنصافهم.

وكشف النادي النقاب، عن تواصله مع عدد من المسئولين على مستوى الوطن لحل الأزمة لكن دون جدوى، مشيراً إلى أن قرار عدم المشاركة جاء بدعم وإسناد من جميع الأطياف في المخيم.

وأوضح النادي في بيانه، أن البطولة الحالية “باطلة”، كونها لم تتطابق مع قرارات المحكمة الرياضية، وتُقام بناء على نتائج الموسم السابق وليس كما أقرت المحكمة الرياضية.

وكان من المفترض أن يواجه خدمات المغازي نظيره شباب البريج أمس في افتتاح مباريات دوري “جوال” لكرة السلة، بانتظار رد وقرارات اتحاد اللعبة خلال الساعات القادمة.

يُذكر أن المحكمة الرياضية كانت أقرت ببطلان قرارات اتحاد كرة السلة، مما منح أحقية تتويج فريق خدمات المغازي بطلاً للنسخة الأخيرة من الدوري، لكن الاتحاد قرر اللجوء لمحكمة الكاس الدولية، بانتظار صدور القرار.

شاهد أيضاً

تهبيط خدمات المغازي للدرجة الأدنى

غزة/(فيس كووورة) 9/1/2023 – أعلن اتحاد كرة السلة في اجتماعه اليوم عمن قراره بهبوط فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *