الرئيسية / اللجنة الأولمبية / المنتخب الوطني لرفع الأثقال يشارك في البطولة العربية بالعراق

المنتخب الوطني لرفع الأثقال يشارك في البطولة العربية بالعراق

غزة/مصطفى صيام – 23/12/2021- يصل المنتخب الوطني لرفع الأثقال برئاسة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال رائد السقا يوم الأحد إلي مدينة أربيل كردستان جمهورية العراق للمشاركة في البطولة العربية لرفع الأثقال والتي ستقام خلال الفترة من 25 إلى 31 من شهر ديسمبر الحالي.

ويضم وفد فلسطين نائب رئيس الاتحاد رائد السقا، الكابتن حسام حمادة المدير الفني للمنتخب، الكابتن صخر قلجة مساعد مدرب المنتخب، وكلا من اللاعبة صابرين داري، واللاعب كريم ايوب من الشتات، واللاعب يونس خضر واللاعب محمد حمادة.

ومن المقرر أن يشارك الدكتور خالد الوادية في اجتماعات الاتحاد العربي لرفع الأثقال بصفته عضو المكتب التنفيذي والذي سيقام على هامش فعاليات البطولة العربية.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني في البطولة العربية في ظل تطلعات الجميع بتحقيق نتائج مميزة، وحرص اللجنة الأولمبية بقيادة الفريق جبريل جبريل الرجوب على توفير كافة الإمكانيات والدعم اللازم من أجل تطوير رياضة رفع الأثقال ومواكبة التطور الرياضي العالمي للمنافسة على تحقيق أفضل المراكز.

وقال د. الوادية إن المشاركة في البطولة العربية تأتي تنفيذاً للاستراتيجية التي وضعها اتحاد رفع الأثقال على المستوى المحلي والقاري والدولي، بما يساهم في تطوير الأداء وتأهيل اللاعبين للاستحقاقات الدولية.

وأكد د. الوادية ثقته الكاملة باللاعبين وتحقيق أفضل النتائج في ظل الاهتمام الكبير والاستعداد الجيد من خلال المعسكرات التدريبية داخلياً وخارجياً ومنافسة اللاعبين العرب من كلا الجنسين.

ووجه د. الوادية الشكر لسيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية على دعمه اللامحدود لرياضة رفع الأثقال، توفير كافة الإمكانيات من أجل المشاركة في مختلف البطولات القارية والدولية.

من جهته قال الكابتن حسام حمادة المدير الفني للمنتخب إن البطولة العربية تضم لاعبين مميزين، ويتوقع أن تشهد منافسة قوية بين المشاركين.

وأكد حمادة أن المنتخب الوطني جاهز بقوة المشاركة في البطولة العربية ويثق بقدرات اللاعبين بتحقيق أرقاما مميزة، في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعبين محمد حمادة ويونس خضر.

يشار إلى أن نجم المنتخب الوطني لرفع الأثقال يتواجد برفقه مدربه الكابتن حسام حمادة منذ أسابيع في دولة الإمارات ويخضع لمعسكر تدريبي مكثف استعداداً للبطولة.

شاهد أيضاً

اتحاد ألعاب القوى يفتتح الدراسة الثانية للفنيين والإداريين

غزة- 8/1/2022- أفتتح اتحاد ألعاب القوى دراسة المستوى الأول للإداريين الفنيين، بالتعاون مع الاتحادين الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *