الرئيسية / أخبار النجوم / النبريص أصغر هداف الدوري الممتاز

النبريص أصغر هداف الدوري الممتاز

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 6/9/2021- أصبح خالد النبريص أصغر لاعب في تاريخ الدوري الممتاز يتوج بلقب هداف البطولة، برغم عدم مشاركته مع فريقه اتحاد خانيونس في أخر مباراتين بالجولتين الأخيرتين.

ويتواجد النبريص حالياً رفقة المنتخب الأولمبي في الكويت بمعسكر تدريبي في إطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في بطولة غرب آسيا ومن ثم المشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

ويبلغ النبريص من العمر (18 عاماً) وخمسة أشهر حيث لم يسبق لأي لاعب أن توج بلقب هداف البطولة وهو في هذا العمر، ليصبح النبريص يملك رقماً فريداً من حيث التتويج بصدارة الهدافين كأصغر لاعب في تاريخ الدوري الممتاز.

وظهر النبريص مع اتحاد خانيونس في أواخر موسم 2017-2018، قبل أن يصبح أحد أبرز نجومه في أخر موسمين، حيث نجح في اعتلاء صدارة الهدافين في الموسم الحالي بتسجيله (17) هدفاً.

وعلى الرغم من ملاحقة العديد من اللاعبين المخضرمين للنبريص على صدارة الهدافين مثل حازم شكشك وعلاء عطية ويسار الصباحين إلا أنه نجح في الحفاظ على تفوقه حتى نهاية المسابقة.

ووضع النبريص فريقه اتحاد خانيونس في مقدمة الترتيب منذ بداية المسابقة، قبل أن تتراجع نتائجه بشكل حاد منذ الجولة الرابعة عشر ليبتعد عن سباق المنافسة على اللقب ويكتفي باحتلال المركز الرابع برصيد 32 نقطة.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم مباشر

مباشر/أحداث وتطورات مباريات اليوم الأحد

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 29/1/2023- تُختتم اليوم منافسات الجولة السابعة عشر لدوري “Ooredoo” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *