الرئيسية / أخبار المدربين / الهلال يجدد الثقة بالوزير ويُعيد المعارين

الهلال يجدد الثقة بالوزير ويُعيد المعارين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/9/2021- أعلن نادي الهلال تجديد ثقته بالجهاز الفني بقيادة الكابتن حازم الوزير لمواصلة مشواره مع الفريق في الموسم القادم، بعدما نجح في الحفاظ على مكانته في دوري الدرجة الممتازة.

وواجه الهلال أزمة كبيرة في الموسم الحالي في ظل تواجده في المراكز المؤدية للهبوط حتى الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز، قبل أن ينجح في اجتياز الكبوة والهرب من مقصلة الهبوط للدرجة الأولى.

ويعتبر الوزير أحد أبرز المدربين الذين قادوا الهلال في السنوات الأخيرة، حيث نجح في الحفاظ على حالة التوازن برغم رحيل عدد من أبرز لاعبيه في المواسم الماضية سواء على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي.

وسيواصل الوزير مهمته كمدرب للفريق وسيبقى الجهاز المعاون له دون أي تغيير، أحمد الحاج مدرباً لحراس المرمى ومحمد أبو قادوس معالجاً ومحمد جابر مدرباً للأحمال، وحسام الددة إداري.

وفي سياق متصل يسعى الهلال لتعزيز صفوف الفريق في المرحلة القادمة بعدد من اللاعبين تحضيراً للموسم القادم، بالإضافة إلى دراسة ملف اللاعبين المعارين خاصة الثنائي محمد عبيد الذي لعب في أخر موسمين لشباب جباليا، بالإضافة لإياد أبو دياب الذي انتقل للأهلي وساهم في عودة الفريق للدرجة الممتازة.

وأكد النادي على أنه يسعى لاستعادة جميع لاعبيه المعارين للعب معه في الموسم القادم الذي يأمل مجلس ادارة النادي أن يكون مغايراً عن الموسم المنصرم.

شاهد أيضاً

مصعب البطاط ينضم لسيراميكا كليوباترا المصري

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 21/9/2021- أتم نادي سيراميكا كليوباترا اتفاقه مع اللاعب الدولي الفلسطيني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *