الرئيسية / أخبار المحترفين / باسم يخوض تجربة احترافية جديدة في إندونيسيا

باسم يخوض تجربة احترافية جديدة في إندونيسيا

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/7/2021- وصل محمد باسم نجم المنتخب الوطني إلى إندونيسيا، للانضمام لصفوف فريق بيرسيب باندونغ، الذي أعلن عن التعاقد معه قبل أسبوعين لمدة موسم واحد.

وقال باسم لـ:”فلسطين” إنه يتطلع لخوض تجربة جديدة مع فريقه بيرسيب باندونغ، متمنياً أن يحقق الإضافة للفريق الذي يتطلع للمنافسة بكل قوة على لقب الدوري الإندونيسي.

وأضاف باسم أن تجربته في دوري الدرجة الأولى بالسعودية منحته الكثير من الخبرة، وهذا ما سينعكس بشكل إيجابي على تجربته الاحترافية في إندونيسيا، مبيناً أنه فضل اختيار اللعب مع بيرسيب بالرغم من تلقيه عدة عروض.

وأنهى بيرسيب الموسم الماضي متصدراً لترتيب الدوري الإندونيسي، قبل أن يتم إلغاء المسابقة في يناير الماضي بسبب توقفها منذ فبراير 2020 نظراً للإجراءات التي تم الإعلان عنها للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقدم باسم مستويات رائعة للغاية مع المنتخب الوطني في آخر ثلاثة مباريات لعبها معه أمام سنغافورة واليمن في التصفيات الآسيوية المزدوجة وجزر القمر في بطولة كأس العرب.

وخاض باسم تجربة مميزة برفقة فريق الجيل السعودي في دوري الدرجة الاولى، وسجل معه ثمانية أهداف خلال الموسم الماضي، بالرغم من أنه يلعب في مركز الوسط المدافع.

شاهد أيضاً

أهلي النصيرات يقترب من العودة للدرجة الأولي

غزة/(فيس كووورة) 3/8/2021- أصبح أهلي النصيرات أقرب ما يكون من العودة لدوري الدرجة الأولي، بعدما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *