الرئيسية / الرياضة الدولية / بالصور .. بيريز يُقدم هدية لرئيس الاتحاد الأوروبي رغم توتر العلاقات

بالصور .. بيريز يُقدم هدية لرئيس الاتحاد الأوروبي رغم توتر العلاقات

باريس -2022/5/28- قدم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، هدية للسلوفيني ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا.

ويتلقي ريال مدريد وليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي على ستاد فرنسا الوطني مساء السبت الموافق الثامن والعشرين من مايو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وحرص الاتحاد الأوروبي لكرة القدم برئاسة تشيفرين على إقامة حفل عشاء مساء أمس الجمعة في متحف اللوفر على هامش نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخلال هذا الحفل حضر فلورنتينو بيريز، لتكون هذه هي المرة التي يظهر فيها رئيس نادي ريال مدريد وجهًا لوجه رفقة تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي، منذ أزمة إطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وعلى الرغم من العلاقة المتوترة، قام بيريز بتقديم هدية لرئيس اليويفا وهي عبارة عن نموذجًا فضيًا مصغرًا من سانتياجو برنابيو الجديد، وكيف سيبدو بمجرد وضع السقف والغطاء المحيط به.

وقد شهدت الفترة الأخيرة، توتر العلاقات بين بيريز والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على خلفية قيادة رئيس ريال مدريد إطلاق دوري السوبر الأوروبي رفقة كلا من برشلونة ويوفنتوس بعدما انسحبت باقي الأندية المشاركة.

شاهد أيضاً

بنفيكا يُعلن انتقال مهاجمه لفريق ليفربول الإنجليزي

لشبونة -2022/6/13- أعلن نادي بنفيكا البرتغالي، في بيان رسمي، قبل قليل، عن توصله لإتفاق مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *