الرئيسية / أخبار المحترفين / بدر موسى في موقف حرج مع ناديه الإنتاج الحربي

بدر موسى في موقف حرج مع ناديه الإنتاج الحربي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 10/10/2021 – يتمسك نادي الإنتاج الحربي بعودة بدر موسى مهاجم الفريق والمنتخبين الوطني والأولمبي إلى صفوف النادي الذي هبط لدوري الدرجة الأولى في مصر، ويواجه صعوبات كبيرة مع بداية المسابقة.

ووجه خالد مهدي المشرف الرياضي لنادي الإنتاج الحربي رسالة رسمية لوكيل اللاعب بضرورة عودته إلى العاصمة المصرية القاهرة، بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأولمبي الفلسطيني في بطولة غرب آسيا والتي شهدت تألق كبير لنجم خدمات رفح السابق.

ويسعى الانتاج الحربي للخروج من الكبوة التي يمر بها الفريق بعدما تعادل في افتتاح مسابقة دوري الدرجة الأولى أمام المصرية للاتصالات فيما خسر من بلبيس في المباراة الثانية.

وأبدى الانتاج الحربي تمسكه بعودة بدر موسى لصفوف الفريق بعد خوضه لتجربة الإعارة مع غزل المحلة في مرحلة الإياب من الدوري المصري الممتاز ومساهمته مع الفريق في ضمان البقاء بالمسابقة، التي هبط منها فريقه الحالي الإنتاج الحربي.

وحذر مهدي وكيل اللاعب من البقاء رفقة المنتخب الأولمبي دون موافقة النادي، الذي سيتخذ إجراءات صارمة بحقه، قد تصل إلى منعه من الانضمام للمنتخبات الفلسطينية في الاستحقاقات القادمة.

وطالب مهدي بعودة موسى للفريق لخوض مباراتين معه في الدرجة الأولى، على أن يعود بعدها للمنتخب الأولمبي الذي سيتواجد في الأردن تحضيراً لتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

شاهد أيضاً

لاعبان جديدان ينضمان للمنتخب الأولمبي قبل مواجهة تركمانستان

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 26/10/2021 – التحق لاعبان جديدان بوفد المنتخب الأولمبي الذي وصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *