الرئيسية / الرياضة الدولية / برشلونة و الأتلتيكو يرغبان بفوز ريال مدريد بالأبطال !!

برشلونة و الأتلتيكو يرغبان بفوز ريال مدريد بالأبطال !!

برشلونة

مدريد -2022/5/28- كشفت تقارير صحفية إسبانية عن السبب وراء رغبة فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد في فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا عن هذا الموسم على الرغم من أنه المنافس التقليدي للفريقين في إسبانيا.

ويلعب ريال مدريد وليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 على ملعب ستاد دو فرانس يوم السبت الموافق 28 مايو على ستاد دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن الثلاثي، برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية، يرغبون بشدة في فوز النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا عن هذا الموسم على حساب ليفربول.

الصحيفة قالت أن الثلاثي يري من منظور عملي بحت أنهم سيتعين عليهم تمني الفوز للميرينجي، من أجل الابتعاد عن طريق ليفربول في قرعة النسخة المقبلة من البطولة.

وكان ريال مدريد قد حسم تواجده في التصنيف الأول من قرعة البطولة في النسخة القادمة بعدما حسم لقب الدوري الإسباني عن الموسم المنقضي.

فيما سيتواجد برشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية في التصنيف الثاني بعدما صعدوا ممثلين عن الليجا مستفيدين من تواجدهم في المراكز من الثاني وحتى الرابع.

لذا قالت الصحيفة أنه في حال فاز الميرينجي على الريدز في المباراة النهائية، حينها سيتواجد ليفربول في التصنيف الثاني بقرعة النسخة المقبلة من البطولة، وبالتالي سيبتعد عن طريق الإسبان في نفس التصنيف.

وليس ذلك فقط، سيدخل أياكس أيضًا التصنيف الأول بدلًا منه، مما قد ينبئ بمجموعة سهلة المنال في صالح الفرق الإسبانية في التصنيف الثاني إذا وقع أحدهم بمجموعة النادي الهولندي.

الجدير بالذكر، أن أندية ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي وبورتو البرتغالي، سيكونوا في التصنيف الأول للمجموعات الثمانية للشامبيونزليج المقبل، بالإضافة إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني، الفائز ببطولة الدوري الأوروبي عن هذا الموسم.

يتبقى فقط النظر في موقف ليفربول، في حل فشل في الفوز باللقب عن هذا الموسم، حينها سيكون أياكس، الفائز بلقب الدوري الهولندي، هو الفريق الثامن لهذه الفرق.

شاهد أيضاً

بنفيكا يُعلن انتقال مهاجمه لفريق ليفربول الإنجليزي

لشبونة -2022/6/13- أعلن نادي بنفيكا البرتغالي، في بيان رسمي، قبل قليل، عن توصله لإتفاق مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *