الرئيسية / اتحاد كرة القدم / تأجيل الأسبوع السادس لدوري المحترفين بسبب معسكر الفدائي

تأجيل الأسبوع السادس لدوري المحترفين بسبب معسكر الفدائي

  • استعداداً لبطولة كأس العرب في قطر

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/10/2021- يستعد المنتخب الوطني لافتتاح معسكره التدريبي الداخلي في إطار التحضيرات للمشاركة في بطولة كأس العرب “FIFA 2021” في قطر، والذي سيقام في مدينة رام الله بمشاركة لاعبي دوري المحترفين.

وسيخوض الفدائي المعسكر من أجل الحفاظ على حالة التجانس بين اللاعبين خاصة مع قرب إقامة البطولة في العاصمة القطرية الدوحة أواخر نوفمبر المقبل.

وأعلن اتحاد كرة القدم تأجيل مباريات الجولة السادسة من دوري المحترفين بالضفة الغربية إلى الثالث من الشهر القادم، لإتاحة الفرصة أمام الجهاز الفني للمنتخب بقيادة التونسي مكرم دبدوب، للوقوف على مستوى جميع اللاعبين.

وكان الكابتن مكرم دبوب المدير الفني للمنتخب الوطني برفقة جهازه المعاون، تابع مباريات الجولات الخمسة الأولى التي جرت من دوري المحترفين، بالإضافة لمتابعة مباريات الجولة الأولى من دوري الاحتراف الجزئي.

وكان من المقرر أن يخوض الفدائي معسكراً خارجياً مطلع الشهر الجاري وسيتخلله مباراة ودية أمام منتخب ماليزيا، إلا أن الأخير اعتذر ليتم إلغاء معسكر المنتخب.

وأوضح اتحاد كرة القدم أن تأجيل مباريات دوري المحترفين جاء بعد التنسيق مع دائرة المنتخبات والدائرة الفنية لكي يتسنى للفدائي خوض معسكره التدريبي.

وكانت قرعة كأس العرب أوقعت المنتخب الوطني في مجموعة نارية إلى جانب منتخبات المغرب والسعودية والأردن، حيث سيفتتح الفدائي مبارياته بمواجهة المغرب يوم 1/12/2021، على أن يلتقي بعدها منتخب السعودية يوم 4/12/2021، ويختتم مباريات في دور المجموعات بملاقاة المنتخب الأردني 7/12/2021.

شاهد أيضاً

تشكيل جديد للمحكمة الرياضية الفلسطينية

غزة/(فيس كووورة) 25/11/2021-  أعلنت اللجنة الأولمبية قرارها بتعيين أعضاء جُدد لهيئة المحكمة الرياضية، بدلاً لبعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *