الرئيسية / أخبار المدربين / تعيين مدرب مؤقت لخدمات رفح

تعيين مدرب مؤقت لخدمات رفح

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/7/2021- قرر مجلس إدارة نادي خدمات رفح الاعتماد على الكابتن سعيد الكرد المدرب المساعد للفريق، لقيادته خلال المباريات المتبقية له في دوري الدرجة الممتازة، على أن يتم إعادة ترتيب أمور الفريق والتعاقد مع مدرب جديد بعد انتهاء الموسم.

وأبلغ مجلس ادارة النادي الكرد بتولي المهمة بعد استقالة الكابتن إسلام أبو عريضة من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام الشجاعية، لحين التعاقد مع مدرب جديد للفريق قبل أن يقرر تمديد فترة التكليف لحين نهاية الموسم.

وجاءت استقالة أبو عريضة من خدمات رفح بعد تلقي الفريق الخسارة الثانية على التوالي في مرحلة الإياب، والخامسة منذ بداية الدوري لتتراجع حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب، الذي توج به في آخر موسمين تحت قيادة أبو عريضة.

ويخوض الفريق تدريباته بشكل منتظم تحت قيادة الكرد والذي سيكمل معه الجهاز المعاون المهمة، تحضيراً لاستئناف مباريات الدوري عقب الانتهاء من إجازة العيد.

وفي سياق متصل منح مجلس ادارة خدمات رفح الكابتن إسلام أبو عريضة “وسام العطاء”، تقديراً وتكريماً لدوره البارز في النجاحات التي حققها فريق كرة القدم تحت قيادته، في حفل التكريم الذي أقيم مساء أمس في مقر النادي بحضور أعضاء ادارة النادي والجهاز الفني ولاعبي الفريق.

شاهد أيضاً

أهلي النصيرات يقترب من العودة للدرجة الأولي

غزة/(فيس كووورة) 3/8/2021- أصبح أهلي النصيرات أقرب ما يكون من العودة لدوري الدرجة الأولي، بعدما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *