الرئيسية / الرياضة العربية / جدل تحكيمي يُنهي لقاء الأهلي وفاركو بالتعادل

جدل تحكيمي يُنهي لقاء الأهلي وفاركو بالتعادل

أخبار الأهلي

القاهرة -2022/8/3- واصل فريق الأهلي تحقيق نتائجه السلبية بتعادل جديد أمام نظيره فاركو، سلبياً دون أهداف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش مع نظيره فاركو، على ملعب “ستاد السلام” في إطار الجولة الـ28 من الدوري المصري.

وبهذه النتيجة؛ يرتفع رصيد فريق الأهلي ويصل إلى 56 نقطة ويبقى في المركز الثالث بسلم ترتيب البطولة المحلية، فيما أصبح رصيد فريق فاركو 36 نقطة في المركز الثامن.

وشهدت الدقيقة الثانية، محاولة هجومية لفريق فاركو بتسديدة عن طريق أحمد شريف من داخل منطقة جزاء الأهلي، اصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

ونفذ علي معلول ركلة حرة مباشرة لفريق الأهلي في وسط ملعب فاركو، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت مباشرة تجاه المرمى، وتصدى لها الحارس محمد صبحي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة السادسة.

ونفذ حسام حسن لاعب الأهلي تسديدة سيئة من خارج حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 14، مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد صبحي.

وواصل فريق فاركو الضغط على الأهلي، بتسديدة أرضية قوية عن طريق شكري نجيب من داخل يسار منطقة جزاء “الأحمر”، مرت في الشباك الجانبية لمرمى الحارس محمد الشناوي في الدقيقة 24.

وفي الدقيقة 27، أطلق محمود حمادة لاعب فاركو تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس محمد الشناوي.

وأرسل معلول كرة عرضية من ركلة ركنية، في الدقيقة 33، إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد صبحي سريعاً بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

ونفذت ركلة ركنية لفريق فاركو على يمين مرمى الأهلي، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تعامل معها الدفاع بعشوائية شديدة قبل أن يتم ابعاد الكرة إلى وسط الملعب في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني، نفذ معلول ركلة حرة مباشرة لفريق الأهلي، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها لاعبي الفريق بشكل سئ للغاية لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى في الدقيقة 51.

وشهدت الدقيقة 66، محاولة هجومية خطيرة لفريق الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها بيرسي تاو برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى بقليل.

وسجل فريق الأهلي هدفاً في الدقيقة 71 بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق لويس ميكيسوني، استغلها بيرسي تاو في اختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وقرر حكم المباراة إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي وجود تسلل على بيرسي تاو.

وفي الدقيقة 77، أطلق حسام حسن لاعب الأهلي تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وأرسل معلول كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 83، ارتقى لها وليد سليمان برأسية مرت بشكل بعيد عن المرمى.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمود عماد لاعب فاركو، بعد تدخل عنيف على محمد محمود لاعب الأهلي، في الدقيقة 87.

شاهد أيضاً

زيزو ينقل الزمالك لربع نهائي كأس مصر

القاهرة/وكالات-15/8/2022- حقق الزمالك فوزاً ثميناً على الإسماعيلي، بهدف دون رد، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.