الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات البريج يتغلب على الشاطئ ويعتلي صدارة دوري الأولى

خدمات البريج يتغلب على الشاطئ ويعتلي صدارة دوري الأولى

  • تعادل خدمات خانيونس وبيت حانون الأهلي

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 24/9/2022- اعتلى فريق خدمات البريج صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، مناصفة بينه وبين خدمات خانيونس، بفارق الأهداف لصالحه، بعد فوز الأول وتعادل الثاني في ختام منافسات الجولة الثالثة للبطولة.

فقد فاز خدمات البريج على ضيفه الشاطئ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الشهيد محمد الدرة، وهو الفوز الثاني على التوالي بعد التعادل في الجولة الأولى.

أما الشاطئ فقد تعرض لأول خسارة هذا الموسم والتي جاءت بعد تعدلين في الجولتين الأولى والثانية، وهو الأمر المُقلق لإدارة النادي وجماهيره، حيث أن القدرة على الصبر والتحمل قد لا تتوفر لدى الطرفين.

ودخل الشاطئ بحثاً عن فوزه الأول، حيث تعادل في اللقاءين الأول والثاني، واستغل فريق البريج تقدم البحرية، واعتمد على الهجمات المرتدة التي أسفرت إحداها عن حصول البريج على ركلة جزاء، نفذها أحمد الكرنز بنجاح وافتتح بها التسجيل لفريقه عند الدقيقة “23” من زمن اللقاء.

وأضاف إبراهيم وشاح الهدف الثاني للبريج عند الدقيقة “55” بعدما استغل التمريرة العرضية لزميله أحمد الكرنز، وعزز وشاح تقدم فريقه بالهدف الثالث عند الدقيقة “69” بعدما راوغ الحارس إياد أبو دياب وسدد الكرة في الشباك،  وتمكن أحمد أبو حسنين من تقليص الفارق للبحرية من ركلة جزاء عند الدقيقة “74”.

وبذلك، يتصدر خدمات البريج جدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف أمام خدمات خانيونس، ويبقى “البحرية” برصيد نقطتين فقط في المركز التاسع، مناصفة مع فريق بيت لاهيا.

  • خدمات خانيونس يتعادل مع الحوانين

وفي ذات الجولة، فقد خدمات خانيونس فرصة تحقيق الفوز الثالث على التوالي والحصول على العلامة والكاملة وبالتالي اعتلاء الصدارة بانفراد تام، وذلك بعدما تعادل مع ضيفه بيت حانون الأهلي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خانيونس البلدي.

وتقدم أحمد سعد لفريق بيت حانون أولاً عند الدقيقة 21، قبل أن يرد سلطان أبو عبيدة بهدف التعادل لخدمات خانيونس عند الدقيقة 56.

ووصل رصيد خدمات خانيونس إلى 7 نقاط في المركز الثاني، وحصل “الحوانين” على النقطة الثالثة دون فوز ولا خسارة وأصبح الفريق في المركز الثامن.

شاهد أيضاً

استقالة مدرب وتعيين بديل له خلال دقائق

غزة/أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 28/11/2022 – قرر مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ التعاقد مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.