الرئيسية / كرة سلة / خدمات البريج يتفوق على المغازي في ذهاب نهائي السلة

خدمات البريج يتفوق على المغازي في ذهاب نهائي السلة

غزة-متابعة إعلام اللجنة الأولمبية- 11/8م2022- أمسك خدمات البريج درع دوري جوال 2021_2022 لكرة السلة بيد واحدة، عقب حسمه ذهاب نهائي المسابقة لصالحه (85_61)، على حساب ضيفه خدمات المغازي، وذلك مساء الخميس، بصالة خلف العجلة بمخيم البريج وسط قطاع غزة.

وشهد اللقاء انطلاقة قوية للبريج، بإغلاق المنطقة الدفاعية بإحكام، واللعب على التسجيل من الرميات الثلاثية والهجمات المرتدة السريعة، فافتتح ثائر عيسى التسجيل بثنائية، قبل أن يضرب زملاءه سلة المغازي بخمسة رميات ثلاثية عن طريق المتألق إبراهيم مصلح 4 ثلاثيات، وثلاثية لإبراهيم أبو رحال، بينما لم يتمكن المغازي من تسجيل أكثر من 9 نقاط عن طريق موسى ابو غزال 7 نقاط منها ثلاثية، وثنائية لريان ريان، لينتهي الربع 25_9 للبريج.

وفي الربع الثاني واصل البريج تفوقه بالرغم من تحسن أداء المغازي، فسجل للبريج إبراهيم أبو رحال 5 نقاط منها ثلاثية، و4 نقاط لكلا من محمد مهدي ورامي الجمال وعيد الشاعر، بالإضافة لنقطتين لأحمد مهدي، بينما سجل للمغازي موسى ابو غزال 6 نقاط منها ثلاثية، و5 نقاط متتالية لخليل مهدي، ونقطتين لكلا من محمد ابو غزال وموسى موسى، لينتهي الربع 19_16 للبريج.

وفي الربع الثالث استمر البريج في أفضليته، وعاد ليستخدم سلاح الرميات الثلاثية بتسجيل 6 رميات ثلاثية عن طريق ثائر عيسى رميتين، ورميتين لرامي الجمال، ورمية لكلا من إبراهيم أبو رحال وطه جبر، في حين حاول المغازي تقليص الفارق قبل الدخول للربع الرابع، لكنه اصطدم بقوة نشأت كسكين في الدفاع، فسجل له ريان ريان 13 نقطة باختراق سلة البريج والتصويب الجيد من داخل المنطقة، و6 نقاط أخرى سجل منها محمد ابو غزال 4 نقاط، ونقطة لكلا من موسى ابو غزال وموسى موسى من الرميات الحرة، لينتهي الربع بتفوق البريج 26_19.

وفي الربع الرابع حسمت الأمور تماما، بالرغم من تمكن المغازي الظفر بنتيجة هذا الربع، بتألق واضح من ريان ريان بتسجيله 11 نقطة، و4 نقاط لموسى موسى، ونقطتين لموسى أبو غزال، بينما اكتفى البريج بالحفاظ على فارق النقاط بتسجيل ثائر عيسى 7 نقاط منها ثلاثية، وثنائية لعيد الشاعر، وثنائية لإبراهيم أبو رحال ثم ثلاثية اختتم بها التسجيل للبريج، لينتهي الربع 17_15 للمغازي، وبنتيجة إجمالية 85_61 لمصلحة البريج.

وتنتظر الفريقان مواجهة ثانية في إياب المرحلة النهائية للبطولة الثلاثاء المقبل بصالة أبو يوسف النجار بمدينة خانيونس، يحتاج فيها البريج لتكرار فوزه والتتويج باللقب، أو يؤجل المغازي الحسم لمواجهة ثالثة وفاصلة في حال تحقيق الفوز.

قاد اللقاء تحكيميا: دولي باسل كرون، دولي سعيد ضيا زاده، تامر قشطة، جاد أغا مسجل، محمد العالول ميقاتي، محمد سكيك ميقاتي 24 ثانية.

شاهد أيضاً

أرثوذكسي رام الله في المجموعة الأولى لسوبر غرب آسيا WASL

رام الله/بسام ابو عرة- 30/10/2022- وضعت قرعة دوري السوبر لغربي آسيا لكرة السلة WASL فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.