الرئيسية / كرة سلة / خدمات المغازي يلجأ للمحكمة الرياضية ضد اتحاد كرة السلة

خدمات المغازي يلجأ للمحكمة الرياضية ضد اتحاد كرة السلة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 23/8/2022- قدم نادي خدمات المغازي شكوى رسمية للمحكمة الرياضية، ضد اتحاد كرة السلة، بعدما قام الأخير بفتح باب القيد للمرة الثالثة، دون العودة للجمعية العمومية.

وقال رئيس النادي عبد الباسط العودات، إن ناديه يمتلك جميع الأوراق الثبوتية، للحصول على حقوقه، مُتمنياً من المحكمة الرياضية إنصاف ناديه.

وأكد العودات، أن فتح باب القيد للمرة الثالثة، جاء مخالفاً للوائح والقوانين، حيث أن حيث أنه حسب القانون والمتعارف عليه، يُفتح باب القيد مرتين في الموسم الواحد، لكن اتحاد كرة السلة خالف اللوائح وفتحها للمرة الثالثة، دون العودة للجمعية العمومية.

وأضاف العودات، أن مشاركة لاعب خدمات البريج طه جبر أمام ناديه غير قانونية، بعدما لعب مباراة كأس السوبر مع ناديه السابق خدمات رفح، ما يعني عدم مرور موسم كامل على اللاعب للعب مع فريق جديد، علماً أن بطولة السوبر رسمية حسب اللوائح المنصوص فيها باتحاد اللعبة.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد، قد أقرت في وقت سابق صحة انتقال اللاعب طه جبر لنادي خدمات البريج، كون بطولة كأس السوبر غير رسمية، بينما اعتبرت قرار فتح باب القيد للمرة الثالثة، قرار جانبه الصواب.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *