الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات خانيونس وبيت حانون يتفوقان على التفاح وأهلي النصيرات

خدمات خانيونس وبيت حانون يتفوقان على التفاح وأهلي النصيرات

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 21/6/2022- حقق فريقا خدمات خانيونس وبيت حانون الأهلي الفوز على التفاح وأهلي النصيرات توالياً، في ختام مباريات الجولة الـ22 والأخيرة من دوري الدرجة الأولى.

خدمات خانيونس تمكن من العودة بفوز ثمين من امام ضيفه التفاح بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين ليرفع خدمات خانيونس رصيده من النقاط إلى 26 نقطة في المركز السادس، وبقي التفاح في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 10 نقاط.

وكان التفاح هبط رسمياً لدوري الدرجة الثانية برفقة خدمات جباليا قبل انتهاء المسابقة بثلاثة جولات.

خدمات خانيونس تقدم عبر لاعبه حسن مخيمر من تسديدة قوية في الدقيقة (13)، وعزز عبد الله قفة النتيجة بتسجيله للهدف الثاني (50)، وسجل حازم المصري هدف التفاح الوحيد (89)، لينتهي اللقاء بفوز خدمات خانيونس بهدفين مقابل هدف.

وتمكن بيت حانون الأهلي من العودة بفوز ثمين من أمام أهلي النصيرات بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب الدرة.

الحوانين نجحوا في انهاء مشوارهم بالمسابقة متقدمين للمركز الخامس في الترتيب برصيد 34 نقطة، وتوقف رصيد أهلي النصيرات عند 35 نقطة في المركز الرابع.

أحمد عجور وضع بيت حانون في المقدمة بهدف مبكر (4)، لكن التعادل لم يتأخر وتمكن أحمد العكاوي من التعديل لأهلي النصيرات في الدقيقة (9)، ليعود عجور مع بداية الشوط الثاني ويسجل هدف الفوز لبيت حانون (52).

شاهد أيضاً

استقالة مدرب وتعيين بديل له خلال دقائق

غزة/أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 28/11/2022 – قرر مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ التعاقد مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.