الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح يعرض فحجان للبيع

خدمات رفح يعرض فحجان للبيع

غزة/وائل الحلبي (فيس كووورة) 17/7/2021- أكد خدمات رفح على أنه لا يريد عودة لاعبه السابق عماد فحجان لصفوف الفريق، وأنه سيعمل على استعادة كامل حقوقه في اللاعب من خلال القنوات الرسمية لإعادة قيد اللاعب على كشوفات النادي وعرضه للبيع.

وقال حذيفة لافي عضو مجلس إدارة خدمات رفح إن ناديه تساهل بشكل كبير مع فحجان للموافقة على خوضه تجربة الاحتراف، وأنه لم يُقدر ذلك وأنه أبلغ النادي أنه يتواجد في غزة لقضاء الاجازة وأنه لم يبدِ أي إشارة للعب في غزة وأنه هذا ما جعل النادي يستبعد فكرة انتقاله لأي فريق في غزة.

واستغرب لافي قرار اتحاد كرة القدم بقيد فحجان على كشوفات شباب رفح على الرغم من تقديم ناديه لكافة الاوراق والعقود التي تثبت أحقية الأخضر الرفحي في إعادة قيد اللاعب لخدمات رفح في حال عودته إلى غزة.

وأضاف لافي أن اللجنة القانونية في النادي تقدمت بطعن على قرار اتحاد الكرة لدى لجنة الاستئناف، وأن النادي ينتظر موقف اللجنة وأنه في حال مصادقته على قرار الاتحاد فإن الخدمات سيتوجه للمحكمة الرياضية.

وشدد لافي على أن ناديه لا يتمسك بفحجان بقدر تمسكه بحقوقه المالية والشرط الجزائي الذي نص عليه العقد الثلاثي بين خدمات رفح والمصرية للاتصالات وفحجان.

وأشار لافي إلى أنه في حال أقرت المحكمة عودة فحجان للنادي فإنه سيتم عرضه للبيع لأي نادي يرغب في التعاقد معه.

وكان اتحاد الكرة أقر صحة تعاقد نادي شباب رفح مع فحجان بعدما حصل الأخير على كتاب الاستغناء الخاصة به من المصرية للاتصالات مقابل دفع مبلغ 7000 دولار أمريكي.

شاهد أيضاً

أهلي النصيرات يقترب من العودة للدرجة الأولي

غزة/(فيس كووورة) 3/8/2021- أصبح أهلي النصيرات أقرب ما يكون من العودة لدوري الدرجة الأولي، بعدما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *