الرئيسية / كرة قدم محلية / خسارتان جديدتان لخدمات النصيرات والمغازي

خسارتان جديدتان لخدمات النصيرات والمغازي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 30/8/2021- حقق فريقا بيت حانون الأهلي والمجمع الإسلامي فوزين معنويين في ختام منافسات الجولة الـ”21″ وقبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى، على حساب فريقي خدمات النصيرات وخدمات المغازي.

ونجح بيت حانون الأهلي في العودة من أمام خدمات النصيرات بفوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت عصر أمس على ملعب الشهيد محمد الدرة بالمنطقة الوسطى.

وكان الحوانين ضمنوا البقاء في الدرجة الأولى منذ أول أمس بعد خسارة القادسية أمام الأهلي، ليرفع بيت حانون رصيده إلى (23) نقطة في المركز العاشر، وبقي خدمات النصيرات في المركز الثامن.

سجل أهداف الضيوف بلال مقبل (هدفين) وعماد إبراهيم (هدف ذاتي) ويوسف مصلح، وسجل لخدمات النصيرات إبراهيم البهنساوي.

وفي مباراة ثانية واصل المجمع الإسلامي انتصاراته بفوز كبير على خدمات المغازي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب فلسطين.

وتمكن المجمع من الوصول للنقطة (33) في المركز الخامس، وبقي المغازي في المركز الثاني عشر والأخير برصيد (13) حيث تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية منذ الجولة الماضية.

وتناوب على تسجيل أهداف المجمع الإسلامي كلاً من محمود البحيصي وأسامة عويضة وعبد الله عبد الرحيم “ركلة جزاء” وعمر الدحدوح، وجاء هدف المغازي الوحيد عبر محمد الجرجاوي بالخطأ في مرمى فريقه المجمع.

شاهد أيضاً

شباب وخدمات رفح منبع إعارة اللاعبين لأندية غزة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 24/10/2021- يقف فريقا شباب وخدمات رفح على رأس لائحة الأندية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *