الرئيسية / أخبار المحترفين / دباغ ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي في أوروبا

دباغ ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي في أوروبا

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/9/2021 – وضع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المحترف الفلسطيني عدي دباغ لاعب فريق “آروكا” البرتغالي ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب آسيوي في أوروبا عن جولة المباريات الماضية.

ودخل دباغ ترشيحات أفضل لاعب بعد تألقه اللافت في مباراة فريق “آروكا” و”فيتوريا غيماريش” في الجولة الرابعة من الدوري البرتغالي، الذي أصبح مرشحاً للتواجد بين الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا بدلاً من الدوري الفرنسي بعد وداع موناكو لدوري أبطال أوروبا من الدور التمهيدي.

وسلط تقرير الاتحاد الآسيوي الضوء على ما قدمه دباغ في المباراة التي شارك فيها بديلاً حيث لعب 25 دقيقة، ونجح في تسجيل هدف فريقه الأول بعد ثلاثة دقائق من دخوله للمباراة بعد تفوقه على مدافع الفريق المنافس وخطف منه الكرة لينطلق وينفرد بالمرمى ليضع الكرة زاحفة على يسار حارس فريق فيتوريا.

وساهم دباغ في تسجيل فريقه لهدف التعادل بعدما كان متأخراً بهدفين دون شيء، دخل الدباغ وذلل الفارق بالهدف الأول لينجح في المساهمة بتسجيل هدف التعادل الذي سجله زميله لويس بيدرو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ووضع الاتحاد الآسيوي تصويت للجمهور من أجل اختيار أفضل لاعب آسيوي في الجولة الماضية من مباريات الدوريات الأوروبية، حيث يتواجد في القائمة برفقة الدباغ الإيراني مهدي تاريمي لاعب بورتو البرتغالي، والكوري هوانغ وي لاعب بوردو الفرنسي.

ويتواجد في القائمة أيضاً الياباني تاكيهيرو تومياسو نجم آرسنال الإنجليزي والأوزبكي إيلدور شامرادوف لاعب روما الإيطالي، والإيراني كريم أناريفارد لاعب آيك أثينا اليوناني واللبناني باسل جرادي لاعب أبولون القبرصي.

شاهد أيضاً

شباب وخدمات رفح منبع إعارة اللاعبين لأندية غزة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 24/10/2021- يقف فريقا شباب وخدمات رفح على رأس لائحة الأندية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *