الرئيسية / أخبار المحترفين / دباغ يسجل هدفه الرابع في الدوري البرتغالي

دباغ يسجل هدفه الرابع في الدوري البرتغالي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 11/1/2022 – رفع المحترف الفلسطيني عدي دباغ رصيده من الأهداف في الدوري البرتغالي الممتاز إلى أربعة، بعد مشاركته الأخيرة في مباراة فريقه “آروكا” أمام “بلينينسيش” والتي شهدت حصوله على أول بطاقة حمراء في مسيرته الاحترافية.

وشارك دباغ في المباراة بديلاً منذ الدقيقة (25) قبل أن ينجح في تسجيل هدف السبق لفريقه عند الدقيقة (37)، حيث وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق “آروكا” بهدف دون رد.

ووضع دباغ بصمته مع فريقه الذي لعب منذ الدقيقة الـ7 في المباراة بنقص عددي بعد طرد أحد زملائه بالبطاقة الحمراء المبكرة، قبل أن يتم الدفع به وتمكنه من تسجيل هدف لفريقه، لكنه تحصل على البطاقة الصفراء قبل نهاية الشوط الأول.

وشهد الشوط الثاني حصول دباغ على البطاقة الصفراء الثانية والتي تبعها الحكم بالبطاقة الحمراء بعد احتكاكه بأحد لاعبي فريق “بلينينسيش”، ليغادر الملعب قبل نهاية الوقت الأصلي بعشرة دقائق وينجح “بلينينسيش” في قلب تأخره إلى فوز بهدفين مقابل هدف لفريق آروكا.

وعلى الرغم من عدم استقرار مشاركة دباغ مع فريقه إلا أنه تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال المباريات الـ6 التي شارك فيها منذ بداية الدوري، إلى جانب مساهمته في صناعة هدفين لزملائه.

شاهد أيضاً

خدمات خانيونس يستقبل نماء واختبار صعب لخدمات البريج والجلاء

ضمن الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى 2021-2022 غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 16/1/2022 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *