الرئيسية / الرياضة الدولية / راشفورد يرفض عرضاً من باريس سان جيرمان

راشفورد يرفض عرضاً من باريس سان جيرمان

لندن/ وكالات- 28/3/2023- أكدت تقارير صحفية بريطانية أن الإنجليزي ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، رفض عرضًا ضخمًا من نادي باريس سان جيرمان الذي حاول التعاقد معه في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان باريس سان جيرمان يستهدف ضم مهاجم مانشستر يونايتد في الموسم الماضي عندما كان في العام الأخير من عقده، لكن اللاعب قرر بعد فترة وجيزة تفعيل خيار التمديد عامًا واحدًا بشكل تلقائي.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن باريس سان جيرمان عرض راتبًا مغريًا على راشفورد الصيف الماضي، يبلغ أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأوضح المصدر ذاته أن نجم يونايتد رفض الانتقال إلى الدوري الفرنسي، بسبب رغبته في الاستمرار داخل البريميرليغ، وبعدها فعّل يونايتد بند تمديد عقده لمدة عام إضافي، ليضمن استمراره في صفوف الفريق حتى صيف 2024.

ويرغب نادي مانشستر يونايتد في تمديد عقد مهاجمه الإنجليزي، لكن المفاوضات بين الطرفين لم تحرز أي تقدم حتى الآن بسبب اختلاف بشأن قيمة الراتب، حيث قرر النادي عدم منح أي لاعب راتبًا أكثر من 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، بينما يتقاضى راشفورد بالفعل أكثر من 240 ألفًا أسبوعيًّا.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد قد تلجأ لاستثناء نجم خط هجومها من القرار الذي اتخذته بشأن سقف الرواتب، خاصّةً بعد التألق اللافت لصاحب الـ”25″ عامًا مُنذ عودته من المشاركة في مونديال قطر 2022.

وأسهم راشفورد في 36 هدفًا خلال 44 مباراة خاضها في مختلف البطولات إذ سجّل 27 هدفًا، وقدّم 9 تمريرات حاسمة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *