الرئيسية / كرة سلة / شباب المغازي يهزم خدمات دير البلح في دوري جوال لكرة السلة

شباب المغازي يهزم خدمات دير البلح في دوري جوال لكرة السلة

غزة/محمد العجلة (اللجنة الإعلامية) 26/9/2021 – فاز فريق شباب المغازي على خدمات دير البلح في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على صالة الراحل خلف العجلة بنادي خدمات البريج ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري جوال 2020-2021 لكرة السلة لأندية غزة.

  • شباب المغازي (83-69) خدمات دير البلح

ظهر دير البلح بشكل جيد مع انطلاقة المباراة، واستغل أخطاء لاعبي شباب المغازي بالتسرع في انهاء الهجمة، فسجل إبراهيم الرواغ 7 نقاط، و6 نقاط لعمر المسلمي، بينما تألق من شباب المغازي محمد أبو حطب وموسى أبو غزال بتسجيل 5 نقاط لكلا منهما، بينما سجل أحمد مهدي 4 نقاط، لينتهي الربع لمصلحة دير البلح 20_16.

وفي الربع الثاني واصل لاعبو دير البلح تألقهم، فكان الطيب البحيصي الأفضل على قوس الرميات الثلاثية بتسجيله رميتين من أصل 13 نقطة سجلها، وظهر زميله إبراهيم الرواغ بشكل مميز بالمتابعة والتسجيل تحت سلة المغازي، لينتهي الربع لمصلحة أبناء الدير بنتيجة 24_22.

وفي الربع الثالث زاد لاعبو الشباب من تركيزهم واستغلال سرعة حسن الحيلة وموسى أبو غزال في التوغل وبتمريرات سحرية من أحمد مهدي، فسجلوا العديد من الثنائيات في ربع غابت عنه الرميات الثلاثية للشباب والخدمات، لينتهي شبابيا بنتيجة 19_9.

وفي الربع الرابع تألق الثلاثي موسى أبو غزال وحسن الحيلة وأحمد مهدي ومعهم خريس خريس في استعادة الكرة من المنافس وبناء الهجمات من جديد، بينما عاب على لاعبي الدير اضاعة العديد من الكرات السهلة تحت السلة، لينتهي الربع لمصلحة شباب المغازي 26_16، وبنتيجة إجمالية 83_69.

ورفع شباب المغازي رصيده للنقطة 14 في المركز الثاني من 8 مباريات، فيما بات خدمات الدير السابع برصيد 9 نقاط.

قاد اللقاء تحكيميا: دولي باسل كرون، تامر قشطة، مؤمن الجربة، مسجل جاد آغا، ميقاتي أحمد القاضي، ميقاتي 24 ثانية مروان حمد.

شاهد أيضاً

تشامبيونز بطلاً لبطولة 3×3 لكرة السلة

غزة/ نيللي المصري( فيس كووورة)2021/18/11- حقق فريق اكاديمية شامبيونز لكرة السلة على المركز الأول في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *