الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب جباليا يُحقق أو فوز ويُلحق بخدمات النصيرات الخسارة الثانية

شباب جباليا يُحقق أو فوز ويُلحق بخدمات النصيرات الخسارة الثانية

  • دوري “ooredoo” الممتاز لموسم 20222023
  • خدمات النصيرات0)2) شباب جباليا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 24/9/2022- تمكن شباب جباليا من تحقيق الفوز على خدمات النصيرات في ختام منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، وذلك بهدفين نظيفين سجلهما نجمه العائد يوسف داود، في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب النصيرات البلدي، في ختام  الجولة الثالثة للمسابقة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد شباب جباليا إلى (4) نقاط في المركز الخامس، وتجمد رصيد خدمات النصيرات عند نقطة واحدة في المركز الثاني عشر والأخير.

هذا الفوز هو الأول لشباب جباليا بعدما تعادل في مباراة وخسر في أخرى، ليُصحح بذلك مساره مُبكراً قبل أن يقع في دائرة الخطر مثلما حدث معه الموسم الماضي، فيما تعتبر هذه الخسارة الثانية على التوالي لخدمات النصيرات بعد التعادل في الجولة الأولى، وهو الأمر الذي يضع الفريق في دائرة الخطر، وبالتالي تبخر حلمه بالبقاء في الدرجة الممتازة، والعودة إلى الدرجة الأولى التي بقي فيها 7 سنوات متتالية عند الهبوط الأول.

  • تفاصيل المباراة
  • الشوط الأول

ضغط شباب جباليا بكل قوة منذ بداية اللقاء، ولعب وسام سلامة كرة رأسية جاءت بجوار القائم، وتحصل الثوار على ركلة جزاء عند الدقيقة العاشرة، سددها أدهم خطاب خارج الشباك.

لم ييأس الضيوف، وحاول سلامة مرة أخرى بتسديدة قوية جاءت خارج الشباك، بينما لم يظهر أصحاب الأرض بالشكل المطلوب، رغم الدعم الجماهيري للفريق.

ومن إحدى هجمات النصيرات سجل هدفاً، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، ولم تُشكل هجمات الفريقين المتعددة على المرميين أي خطورة، وانحسرت الكرة معظم الوقت في وسط الملعب.

  • الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، تحسن الأداء نسبياً وسدد لاعب النصيرات علاء إسماعيل كرة تصدى لها الحارس إسماعيل المدهون ببراعة، رد عليه مؤمن زيدان بنفس الطريقة وتصدى الحارس لكرته وأبعدها عن مرماه.

ولعب يوسف داوود كرة من ضربة حرة مباشرة ردتها القائم، ومع هجمات الثوار المتتالية تمكن يوسف داوود من تسجيل الهدف الأول، بعدما راوغ مدافع النصيرات وسدد الكرة بقوة في وسط المرمى عند الدقيقة “83”.

حاول النصيرات تعديل النتيجة، وضغط بكل قوة بحثاً عن هدف التعادل، واعتمد فريق الشباب على الهجمات المرتدة، التي أثمرت عن حصول محمد الملفوح على ركلة جزاء بعد عرقلته داخل الصندوق، سددها يوسف داوود في الشباك عند الدقيقة “87”.

وفي الدقائق المتبقية حاول أصحاب الأرض تقليص النتيجة، على أمل العودة للقاء، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

  • بطاقة المباراة:

الجولة (3)

الملعب: النصيرات

التاريخ: 25/9/2022

الفريقان: خدمات النصيرات × شباب جباليا

النتيجة: (2-0)

أصحاب الأهداف: يوسف داود (82 و87)

  • العقوبات:

بطاقة صفراء: (2)

خدمات النصيرات : أسامة أبو قضامة 75

شباب جباليا: يوسف داود 84

بطاقة حمراء: (0)

  • طاقم الحكام والمراقبين

محمد النبريص (حكم ساحة)، عدنان حنيدق (مساعد أول)، نادر أبو هجرس (مساعد ثان) خالد أبو الخير (حكم رابع)  وسام بشير (مراقب المباراة)، عبد الفتاح العطار (مُقيم الحُكام).

  • تشكيلة الفريقين:
  • خدمات النصيرات

محمد شريم (محمد الغفاري)، محمد أبو زايد، أسامة أبو قضامة (عز الدين أبو جاموس)،خالد النجار (علاء إسماعيل 60)، هيثم النجار، نضال حجاج، شادي بصلة، ميمنة الناجي، مروان علوان (عبد اللطيف عليان79)، عيد العكاوي (ماجد صيدم79)، أحمد مهدي

– مدرب الفريق:

– قائد الفريق:

  • شباب جباليا

إسماعيل المدهون،نائل شاهين، محمد أبو حسنين، عماد االسبع، مصطفى شاهين، أدهم خطاب، مؤيد إسماعيل (يوسف داوود 65)، مؤمن زيدان، وسام سلامة، محمد الملفوح، أمجد أبو عودة (يوسف جندية 55).

– مدرب الفريق: أحمد عبد الهادي

– قائد الفريق: أدهم خطاب

شاهد أيضاً

استقالة مدرب وتعيين بديل له خلال دقائق

غزة/أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 28/11/2022 – قرر مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ التعاقد مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.