الرئيسية / كرة طاولة / شباب خانيونس يستعيد لقب الدوري بعد 10 سنوات

شباب خانيونس يستعيد لقب الدوري بعد 10 سنوات

  • بعد تغلبه على المجمع الإسلامي حامل اللقب

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 25/6/2022- توج فريق نادي شباب خانيونس بطلا لدوري “جوال” لكرة الطاولة لموسم 2021-2022، عقب فوزه على المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما أمس على صالة حسن سلامة بمخيم النصيرات، في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وحسم النشامى البطولة بفارق شوط واحد فقط عن المجمع الإسلامي محتكر المسابقة على مدار السنوات العشرة الماضية، حيث تساوى كلاهما بالنقاط بـ(43) نقطة، حيث فاز المجمع الإسلامي في مرحلة الذهاب بنتيجة (3-1)، وتغلب الشباب في الإياب بنتيجة (3-0).

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: فوز حاتم وادي على نائل سمارة بنتيجة (3-0)، وأسعد ارحيم على يسري أبو سيف بنتيجة (3-0)، وجهاد غريز على حسام الباز بنتيجة (3-1)، وقاد فريق الشباب المدرب المخضرم عبد السلام غريز.

وفي باقي اللقاءات، فاز الصداقة على الأقصى إداريا بنتيجة (3-0)، وبذات النتيجة تغلب شباب كندا على اليرموك، واكتسح الرباط نظيره الجزيرة بثلاثة أشواط نظيفة، وبنفس النتيجة فاز غزة الرياضي على الرضوان، وتخطى خدمات المغازي منافسه شباب البريج بنتيجة (3-1)، ليهبط بذلك فريقا الأقصى والرضوان للدرجة الأولى، بعد تذيلهما جدول الترتيب.

أدار مباريات البطولة الحكام: الدولي محمد صمامة، والدولي عماد الجعل، والدولي محمود أبو شرار.

وحضر مباريات الجولة الختامية، رئيس الاتحاد محمد صلاح الدلو وأعضاء الاتحاد، ومحمد أبو طير من اللجنة الأولمبية، ومحمد شابط مندوبا عن شركة جوال راعية المسابقة.

شاهد أيضاً

فلسطين تشارك في بطولة العراق الدولية للناشئين لكرة الطاولة

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 15/3/2022- وصل وفد منتخب فلسطين إلى محافظة السليمانية العراقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.