الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب رفح والصداقة في نهائي بطولة النخبة اليوم

شباب رفح والصداقة في نهائي بطولة النخبة اليوم

اليوم في نهائي بطولة الشهيد ياسر عرفات

غزة/علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 27/11/2021- يلتقي عصر اليوم على ملعب فلسطين شباب رفح مع الصداقة في المباراة النهائية لبطولة النخبة للأندية أبطال الدوري والكأس التي تحمل اسم الرئيس الراحل “ياسر عرفات” والتي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

ووصل شباب رفح للنهائي يعدما تخطى جاره الخدمات في الدور الأول ذهابا (2-0) وإياباً (1-0)، فيما خطف بطاقة التأهل للنهائي بعد تجاوز شباب خانيونس بالفوز ذهاباً (2-0) والخسارة إياباً (2-1).

أما الصداقة فقد خسر أمام الشاطئ بهدف نظيف في ذهاب الدور الأول الذي فاز في مباراة الإياب بركلات الترجيح، فيما خير من الأهلي (2×1) في ذهاب نصف النهائي لكنه استطاع خطف التأهل للنهائي بعد الفوز في الإياب (3-0).

وسيحرص شباب رفح لمواصلة نتائجه القوية في البطولة وخطف لقب النسخة الأولى في محاولة لفرض سيطرته على كل الألقاب الرسمية والودية قبل أيام على انطلاق الموسم الجديد.

أما الصداقة فسيحاول ملامسة لقب بطولة النخبة رغم تذبذب أداء ونتائج ومستوى الفريق في المباريات التي لعبها في البطولة، لكنه سيحاول تقديم كل امكاناته للتتويج بالبطولة.

وسيفتقد شباب رفح لمدافعه محمد السدودي الذي أصيب بكسر في قدمه، فيما سيغيب عن الصداقة محمود العامودي لعقوبة الطرد، وصائب أبو حشيش للإصابة.

وكان المجلس الأعلى للشباب والرياضة قد أعلن عن تنظيم البطولة بشكل سنوي بحيث يشارك في الأعوام القادمة أول 8 أندية تحتل المراكز الأولى في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

خدمات خانيونس يستقبل نماء واختبار صعب لخدمات البريج والجلاء

ضمن الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى 2021-2022 غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 16/1/2022 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *