الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب وخدمات رفح منبع إعارة اللاعبين لأندية غزة

شباب وخدمات رفح منبع إعارة اللاعبين لأندية غزة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 24/10/2021- يقف فريقا شباب وخدمات رفح على رأس لائحة الأندية التي تنشط في تزويد الأندية بشكل عام وأندية رفح بشكل خاص بالعدد الأكبر من لاعبيهما على مدار السنوات الماضية.

وتعتبر أندية محافظة رفح “القادسية والاستقلال وجماعي رفح والشوكة، أكبر المستفيدين من لاعبي قطبي الكرة الفلسطينية عامة والغزية على وجه الخصوص.

ولعل مدينة رفح “عاصمة كرة القدم الفلسطينية” تشتهر بموهبة كرة القدم، ويدل على ذلك حصول ناديي شباب وخدمات رفح على (30) لقباً من الألقاب الـ(47) لبطولات غزة منذ العام 1980.

ففي الموسم الجديد٢٠٢١-٢٠٢٢ فقط، وافق ناديا شباب وخدمات رفح على إعارة “27” لاعباً، لعدد من أندية من أندية الدرجتين الأولي والثانية من محافظتي رفح والوسطي، لموسم.

أما نادي خدمات رفح ، فقد منح موافقته على مغادرة “15” لاعباً من الفريق على سبيل الإعارة وهم: سمير النمس، وأمين العيادي “الزوايدة”، محمد أبو عودة، ومحمود النيرب “غزة الرياضي”، وسليمان وباسل النصاصرة، وأحمد البلبيسي “خدمات المغازي”، وماجد بريك “الزيتون”، وأحمد النصاصرة، ومهند السباخي، وأحمد صقر، وحسن عزام، وحمدان المنايعة “القادسية”، بينما لم يحدد طراد الصباحين ومحمد الأبزل وجهتهما القادمة.

وحصل “12” لاعباً من شباب رفح، على موافقة مجلس الإدارة للانتقال لأندية أخري لمدة موسم واحد، وهم (باسل الصباحين “الشاطئ”، محمد ديب، ومحمد شعت، ومحمود السيلاوي، ومحمد أبو عرمانه ” الاستقلال”، وموسى ابو شربين ” خدمات النصيرات”، وأمين شاهين، وإبراهيم البحراوي ” خدمات المغازي”، عبد الباري بدوان ومحمد الهمص “خدمات خانيونس”، محمد قشطة “الزوايدة”.

ويهدف كلا الناديين من إعارة معظم اللاعبين، فرصة الاحتكاك والمشاركة في المباريات، ومن ثم استعادتهم بعد تطور مستواهم.

شاهد أيضاً

الفدائي يواجه الأردن بكأس العرب اليوم

بشرط فوز المغرب أو تعادلها أمام السعودية الدوحة/ علاء شمالي (الموفد الإعلامي) – 7/12/2021- يبحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *