الرئيسية / الرياضة الدولية / شتيغن يغيب عن برشلونة في الدوري الإسباني

شتيغن يغيب عن برشلونة في الدوري الإسباني

مدريد/ وكالات – 18/7/2021- من المقرر أن يغيب حارس المرمى الألماني أندريه تير شتيغن، عن صفوف برشلونة في بداية الموسم المقبل، بسبب إصابة في ركبته اليمنى.

وخضع تير شتيغن لعمليتين جراحيتين بسبب آلام في ركبته اليمنى، وذلك في 20 مايو الماضي بالسويد، على يد الجراح هاكان ألفريدسون، وحددت مدة غيابه في 3 أشهر.

وكانت تتوقع عودة تير شتيغن يوم 20 أغسطس القادم، أي في الجولة الثانية من الدوري الإسباني ضد أتلتيك بيلباو، ويغيب فقط عن الجولة الأولى يوم 15 أغسطس في “كامب نو” ضد ريال سوسيداد، لكن كلاً من حارس المرمى، والخدمات الطبية، والفنيين، يدركون خطورة إصابته، والنسبة العالية لإمكانية انتكاسه في حال استعجال العودة، لهذا قرر النادي منح 3 أسابيع إضافية عن الموعد الذي كان مقرراً لعودته، ليكون الإعداد أكثر اكتمالاً.

وهكذا، فإن عودة تير شتيغن ستكون في شهر سبتمبر، عقب فترة الراحة الدولية لمدة أسبوعين، إذ يتوقع أن يكون جاهزاً لمباراة إشبيلية برسم الجولة الرابعة من الليغا. وهذا يعني أن تير شتيغن لن يتواجد في تشكيلة الفريق ضد ريال سوسيداد، أتليتيك بيلباو، وخيتافي.

وبالنظر إلى هذا الوضع، يمكن أن يبدأ نيتو الموسم كحارس أساسي للفريق، في حال عدم رحيله عن النادي في سوق الانتقالات الصيفية. وفي حال بيعه قد يستعين برشلونة بخريجي أكاديمية «لا ماسيا» إينياكي بينيا، وأرناو تيناس كحارس ثانٍ.

ووفقاً لنفس المصدر، يدرس النادي خيار التوقيع مع حارس ثانٍ إذا غادر نيتو. وسيكون اسم جوردي ماسيب، حارس مرمى بلد الوليد الحالي، وخريج «لا ماسيا»، من بين أقوى المرشحين لملء الفراغ الذي سيتركه حارس المرمى البرازيلي.

شاهد أيضاً

برشلونة يتطلع لمواصلة الصحوة أمام فياريال

مدريد/وكالات- 27/11/2021 – يحل برشلونة بقيادة مدربه الجديد واسطورته تشافي ضيفا على فياريال على ملعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *