الرئيسية / اللجنة الأولمبية / فلسطين تفوز بثلاث ميداليات في بطولة العالم لـ”مواي تاي”

فلسطين تفوز بثلاث ميداليات في بطولة العالم لـ”مواي تاي”

القدس- 9/6/2022- حصل منتخب فلسطين على ثلاث ميداليات إحداها ذهبية في بطولة العالم للعبة “مواي تاي” القتالية، والتي أقيمت في دولة الإمارات العربية بمشاركة 700 لاعباً مثلوا 93 دولة.

وضم المنتخب الوطني 8 لاعبين من الوطن والشتات، هم أحمد هلال، أمير العملة، دانا عاكف، صالح درباس، ليث شاكر، حسين العلي، حمزة الصيداوي، يحيى حجير، والمدير الفني للاتحاد أحمد أبو دخان، فيما ترأس الوفد شاكر الشروف، رئيس الاتحاد.

وتمكن أحمد هلال من الظفر بالميدالية الذهبية، بمنافسات وزن 86 كغم، بعد أن تغلب على منافسيه من لبنان، إيران وكرواتيا، أما زميله أمير العملة فحصد البرونزية، بفوزه على منافسيه من سوريا والجزائر وفرنسا، قبل أن يضطر إلى الانسحاب بسبب الإصابة، كما تمكن دانا عاكف من الحصول على الميدالية البرونزية في أول مشاركة لها في بطولة العالم.

وعلى هامش البطولة، شارك مدربي الاتحاد لؤي كعوش، فادي مصطفى، نزار الحاج في دورة المدربين، وكذلك الحكام عدنان الحصري، سليم الخطيب وزيد لطايفة، الذين شاركوا بدورة التحكيم الدولية.

وكان قد زار مقر بعثة المنتخب، حسن شعث، نائب رئيس اللجنة الأولمبية، والسفير حمدان نزال، القائم بأعمال السفارة الفلسطينية بالإمارات، حيث نقل شعث تحيات الفريق الرجوب إلى عناصر المنتخب وأشاد بالإنجاز الذي تحقق في بطولة العالم.

كما استقبل نادي الصداقة الفلسطيني الإماراتي، بعثة المنتخب، واطلع الشروف إدارة النادي على أنشطة الاتحاد والإنجازات حققها في السنوات الأخيرة.

شاهد أيضاً

الأولمبية تستقبل وفد مركز الزمالك في فلسطين

غزة/محمد حجاج- 11/8م2022- التقى الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ظهر الخميس بمكتبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.