الرئيسية / المنتخب الوطني / فلسطين تكتسح جزر القمر وتتأهل لنهائيات كأس العرب

فلسطين تكتسح جزر القمر وتتأهل لنهائيات كأس العرب

الدوحة/وكالات- 24/6/2021- انضم المنتخب الفلسطيني لركب المتأهلين إلى نهائيات مسابقة كأس العرب في كرة القدم، بعدما أثقل شباك منتخب جزر القمر 5-1 الخميس في اللقاء الذي جمعهما على استاد جاسم بن حمد ضمن الدور التمهيدي المؤهل.

وسجل للمنتخب الفلسطيني ليث خروب (35)، عدي الدباغ (42)، تامر صيام (56 و72)، وإسلام البطران (82)، فيما أحرز هدف منتخب جزر القمر الوحيد جوموي موسى (5).

وينظم الاتحاد الدولي لكرة القدم مسابقة كأس العرب في قطر من 30 تشرين الثاني/نوفمبر حتى 18 كانون الأوّل/ديسمبر المقبلين.

والتحق المنتخب الفلسطيني بالمجموعة الثالثة التي تضم المغرب والسعودية ومنتخب الأردن المتأهل على حساب جنوب السودان من دون أن يلعب، عقب قرار الاتحاد الدولي إلغاء المباراة بسبب إصابة 19 لاعباً من هذا الأخير بفايروس كورونا.

وفاجأ المنتخب القمري منافسه بهدف مبكر عندما استقبل جوموي تمريرة إبراهيم جودجا داخل المنطقة وسدد في المرمى (5)، وكاد أن يضيف هدفاً ثانياً عبر ركلة جزاء احتسبها الحكم قبل أن يتراجع عن قراره عقب العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR).

وأدرك الفلسطينيون التعادل عبر خروب الذي تابع تسديدة محمّد يامن (35)، ثم أضاف الدباغ هدفاً ثانياً من مجهود فردي (42).

واصل المنتخب الفلسطيني سيطرته في الشوط الثاني ليسجل صيام الهدف الثالث برأسية جميلة (56)، ويضيف الرابع مستثمراً تمريرة البديل البطران (72)، قبل أن يختتم الأخير مهرجان الأهداف بالخامس (82).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *