الرئيسية / كرة سلة / قرارات مهمة لأندية كرة السلة في غزة

قرارات مهمة لأندية كرة السلة في غزة

البريج/ محمد الخطيب (فيس كورة) 25/11/2021- عقدت أندية الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة في غزة، اليوم الخميس، اجتماعاً طارئاً، لمناقشة عدة قرارات تخص الأندية المشاركة في مسابقات اتحاد كرة السلة.

وحضر اجتماع الجمعية العمومية، جميع الأندية المشاركة في الدوري التصنيفي الأخير، عدا جمعية الشبان المسيحية، والذي اعتذر في اللحظات الأخيرة من الاجتماع، لأمر طارئ.

وناقش أعضاء الجمعية العمومية خلال الجلسة العديد من القضايا التي تهم الأندية، وأبرزها قضية الخصومات الأخيرة التي طالت الأندية في قضية مكافآت المشاركة في البطولة.

كما ناقش المجتمعون، قضية دوري الدرجة الممتازة ودوري الدرجة الأولى، إذ طالب المجتمعون إلغاء قرار فصل الأندية إلى درجتين، كون عددها قليل في غزة.

وطالب أعضاء عمومية السلة، خلال اجتماعهم، وضع حد للرعاية التي توقع من خلال اتحاد السلة في الضفة مع شركة جوال، وإعادتها للعهد القديم، الذي كانت توقع الرعاية من خلاله في غزة، وتصرف المكافآت عن طريق الشركة للأندية.

وناقش الأعضاء، موضوع العقوبات في اللائحة الداخلية للاتحاد، إضافة لموضوع الخصومات المجحفة بحق الأندية التي شاركت في الدوري التصنيفي.

وفتح أعضاء العمومية، قضية رسوم تسجيل اللاعبين والإداريين في الاتحاد، خلال الموسم الرياضي الحالي والسابق.

وطالب المجتمعون، وضع آلية واضحة وثابتة لتوزيع المكافآت، ومعلنة بشكل واضح وصريح على جميع الأندية.

كما قرر أعضاء الجمعية العمومية، مقاطعة احتفال جوال، الأحد المقبل، لتتويج بطل كرة السلة خدمات المغازي، وتوزيع المكافآت على الأندية المشاركة في الدوري التصنيفي للاتحاد.

شاهد أيضاً

نهائي كأس سوبر كرة السلة اليوم

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 10/1/2022- أنهى اتحاد كرة السلة كافة استعداداته لإقامة مباراة كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *