الرئيسية / أخبار المدربين / كلمة إسلام أبو عريضة بعد الاستقالة

كلمة إسلام أبو عريضة بعد الاستقالة

غزة/(فيس كووورة) 13/7/2021- وجه الكابتن إسلام أبو عريضة رسالة إلى منظومة نادي خدمات رفح بعد إعلانه استقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث جاءت الرسالة في نصها الآتي/

بسم الله الرحمن الرحيم

تقدمت اليوم باستقالتي من تدريب الفريق الاول لكرة القدم بنادي خدمات رفح بعد ٤ سنوات تقريباً من العمل الذي شرفني به نادينا الأم وبذلت فيه كل ما أملك من العمل والجهد، وأشهد الله أنني لم أبخل يوماً على هذا النادي الذي تربيت فيه وصنع اسمي عبر اكثر من 25 عام من العطاء والتفاني في خدمة هذا الكيان الذي يعيش فينا ونعيش فيه.

بداية أتقدم بالشكر الى لاعبي الفريق الاول لكرة القدم فرداً فرداً ولن أجد كلمات تصف مشاعري تجاهكم بعدما رأيت منكم الحب والاخلاص والتفاني والأخوة التي كانت تربطنا وكنتم خير الجنود في الملعب وخير الاصحاب خارج الملعب وبذلتم كل الجهد من اجل اسعاد جماهيركم رغم ما واجهتموه من ظروف صعبة ولكنكم رجال أقوال وأفعال وافتخر بكم في كل لحظة وبين كل البشر وأرفع رأسي بكم.

والشكر الكبير لزملائي في الجهاز الفني الذين بذلوا كل جهدهم وواصلوا الليل بالنهار من أجل الفريق والنادي على حساب بيوتهم وزوجاتهم واولادهم، وهم شركاء الانجاز والافراح والبطولات التي عشنا اجمل ايامها ولياليها.

كما اشكر مجلس ادارة النادي على ما قدموه من دعم ومساندة طوال السنوات الماضية وعلى قبولهم استقالتي وتفهمهم لظروفي، متمنياً لكم التوفيق والسداد في الفترة المقبلة واختيار جهاز فني يقود الفريق ونقف خلفه نسانده وندعمه في كل الاوقات.

الكلمة الاخيرة اوجهها الى جماهير النادي الذين قدموا لي كل الحب والدعم وفرحوا معنا بالبطولات وساندونا بالأحزان وكانوا أوفياء لهذا النادي مدافعين عنه في كل الاوقات واليوم اغادر منصبي الفني لأعود بين صفوف الجماهير على المدرجات اشجع واهتف لهذا النادي في السراء والضراء ليكون كما عودنا دائما نادي البطولات والانجازات في جميع الالعاب الجماعية والفردية.

وسيبقى خدمات رفح علم من أعلام فلسطين الذي شرفنا محلياً وعربياً وإنني في خدمة هذا الكيان متى احتاجني جندي في كل وقت وزمان ومكان.

والحمد لله رب العالمين

اخوكم

ابن خدمات رفح

اسلام ابو عريضة

12/7/2021

شاهد أيضاً

أهلي النصيرات يقترب من العودة للدرجة الأولي

غزة/(فيس كووورة) 3/8/2021- أصبح أهلي النصيرات أقرب ما يكون من العودة لدوري الدرجة الأولي، بعدما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *