الرئيسية / المنتخب الأولمبي / لاعبان جديدان ينضمان للمنتخب الأولمبي قبل مواجهة تركمانستان

لاعبان جديدان ينضمان للمنتخب الأولمبي قبل مواجهة تركمانستان

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 26/10/2021 – التحق لاعبان جديدان بوفد المنتخب الأولمبي الذي وصل إلى العاصمة الأردنية عمان قبل يومين، للمشاركة في منافسات المجموعة السادسة لتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

ويفتتح المنتخب الأولمبي مشواره في التصفيات بملاقاة منتخب تركمانستان غداً، قبل أن يلتقي نظيره الأردني يوم الثلاثاء القادم.

وانضم لتدريبات الفدائي الأولمبي المهاجم علي أبو ألفا لاعب فريق الشباب بنادي هيرتا برلين الألماني، والذي لم يتمكن من التواجد رفقة المنتخب في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في السعودية.

وانضم الحارس لويس شمشوم لقائمة المنتخب بعد تعذر وصول الحارس ليام بركات إلى الأردن، ويلعب شمشوم في أحد فرق الدوري الإنجليزي للهواة وهو من مواليد مدينة بيت لحم عام 2002.

وكان الجهاز الفني للمنتخب وجه الدعوة للاعب وسام سلامة الذي غاب عن قائمة بطولة غرب آسيا ليلحق بالمنتخب في معسكره التدريبي بالدمام.

وفي سياق متصل عاد المنتخب الأولمبي للتدريبات بعد الراحة التي حصل عليها أول أمس بعد وصوله للأردن قادماً من مدينة الدمام بالسعودية، وركز الجهاز الفني على بعض التدريبات البدنية للحفاظ على جاهزية اللاعبين.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن إيهاب أبو جزر لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة وخطة اللعب لمواجهة منتخب تركمانستان، الذي خسر من الأردن مباراته الأولى بهدف دون رد.

شاهد أيضاً

صور فوز وتتويج الصداقة بدرع النخبة

زة/نعمة بصلة (فيس كووورة) 24- 11-2021 – اختتمت اليوم بطولة الشهيد ياسر عرفات لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *