الرئيسية / كرة قدم محلية / ماذا طلب خدمات رفح من اتحاد الكرة بعد فوزه بالدوري ؟

ماذا طلب خدمات رفح من اتحاد الكرة بعد فوزه بالدوري ؟

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/3/2023- وجه نادي خدمات رفح طلبين لاتحاد كرة القدم عقب أيام من تتويجه بطلا للدوري الممتاز في غزة، داعيا لإقامة مباراة فاصلة تجمع بينه وبين جبل المكبر بطل دوري المحترفين بالضفة الغربية.

وطالب خدمات رفح الفريق جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم بمواجهة فريق جبل المكبر بطل دوري المحترفين بالضفة الغربية لتحديد بطل الدوري الفلسطيني، إضافة للمشاركة في استحقاق بطولة القدس والكرامة في النسخة الجديدة التي تقام بمشاركة الأندية الأردنية.

وقال أسامة العصار أمين سر نادي خدمات رفح إن طلب ناديه بإقامة مباراة أمام المكبر لتحديد بطل الدوري الفلسطيني، جاء بناء على تهنئة المكبر للنادي الرفحي والتي أبدى فيها رغبة واضحة بلقاء خدمات رفح في كأس السوبر الفلسطيني حسب التهنئة التي وصلت لخدمات رفح وتم نشرها عبر الحساب الرسمي للنادي المقدسي.

وأشاد العصار بجهود اتحاد الكرة الفلسطيني برئاسة الفريق جبريل الرجوب في إنجاح الموسم الكروي الحالي وخروجه لبر الأمان مطالبا بإقامة السوبر الفلسطيني في جبل المكبر هذا الموسم كاحتفالية ختامية للموسم الرياضي بالإضافة لترشيح خدمات رفح للمشاركة بطولة القدس والكرامة القادمة والتي لم يتم تحديد موعد ومكان إقامتها.

وأضاف العصار أن خدمات رفح يتطلع للتحضير المبكر للموسم القادم لتحقيق المجد الثامن، إضافة للتركيز على بطولة الكأس حال قرر اتحاد الكرة إقامتها.

ووجه العصار التحية لكل عناصر منظومة خدمات رفح التي نجحت في تحقيق إنجاز جديد وخاصة الجماهير التي حضرت فور تتويج الأخضر باللقب الجديد.

وأشار العصار إلى أن إدارة النادي كلفت الإشراف الرياضي ببدء العمل للتحضير للموسم الجديد، من اجل المنافسة بكل قوة على الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي وللمرة الثامنة في تاريخه.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *