الرئيسية / الرياضة الدولية / مشجع يسجل ركلة جزاء

مشجع يسجل ركلة جزاء

لندن/ وكالات – 30/7/2022- أشرك نادي إيفرتون مشجعه الشهير بول ستراتون في المباراة الودية التي جمعته، بنادي دينامو كييف الأوكراني، وسجل الهدف الرابع لصالح “التوفيز” وسط هتافات وتشجيعات الجماهير الحاضرة بملعب “غوديسون بارك”.

ونشرت قناة “إي إس بي إن” البريطانية مقطع فيديو للمشجع ستارتون عندما دخل في نهاية المباراة مكان اللاعب ديلي آلي، ليسجل هدفاً عبر ركلة جزاء كان الرابع لصالح فريقه.

واختار المدير الفني لإيفرتون فرانك لامبارد أن يُشرك المشجع بعد حصول الفريق على ركلة جزاء، وحياه مطولاً على خط التماس، ثم أمره بتسديدها، بينما تقدم بول ستارتون ووضعها في الشباك وحيا الجماهير التي هتفت باسمه.

وعن قصة المشجع الفريد من نوعه، فضل بول ستارتون، في خطوة إنسانية، إنهاء عطلته وتخصيص وقته لمساعدة اللاجئين الأوكرانيين الفارين من جحيم الحرب بعد الغزو الروسي لبلادهم.

وتوجه ستارتون إلى بولندا وهي دولة تحد أوكرانيا، وساعد المؤسسات الخيرية التي سهرت على مساعدة العائلات الفارة من بلدها، ومقابل ذلك، أصر “التوفيز” على تكريمه بطريقة تاريخية ستبقى خالدة في ذاكرته.

ولا شك أن وفاء المشجع سيدفعه لحضور أول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في قمة كبيرة ضد نادي تشلسي، وستحمل ذكريات خاصة للمدرب لامبارد وهو الذي قضى سنوات طويلة مع “البلوز”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *