الرئيسية / الرياضة الدولية / ميسي يقود سان جرمان للصدارة ورين يفرمل مرسيليا

ميسي يقود سان جرمان للصدارة ورين يفرمل مرسيليا

باريس/وكالات- 18/9م2022- قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه باريس سان جرمان حامل اللقب للفوز على مضيفه ليون 1-صفر أمس، والانفراد بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم وذلك ضمن منافسات المرحلة الثامنة، التي شهدت تعادل مرسيليا أمام رين 1-1 وعودة موناكو بفوز صريح من أرض مضيفه رينس 3-صفر ليواصل تقدمه في الترتيب.

وسجل ميسي في الدقيقة الخامسة هدف النقاط الثلاث لسان جرمان الذي انفرد بالصدارة بعدما رفعه رصيده إلى 22 نقطة بفارق نقطتين عن مرسيليا.

وأوقف سان جرمان سلسلة من 8 انتصارات توالياً لليون في مبارياته الاخيرة على أرضه، ليحقق انتصاره السادس توالياً في نفس عدد المباريات خارج أرضه هذا الموسم.

أنهى نادي العاصمة الشوط الأوّل متقدماً بهدف ميسي بعد هجمة رائعة من الجهة اليسرى حيث وصلت الكرة إلى نيمار الذي توغل في دفاع ليون ومرر كرته الحاسمة السابعة هذا الموسم إلى ميسي في وسط المنطقة، ليسدد الأخير بقدمه اليسرى كرة متقنة على يمين الحارس البرتغالي أنتوني لوبيش (5)، في رابع أهداف “البرغوث” الصغير في 8 مباريات في “ليغ1”.

وخاض نيمار مباراته الـ 100 في الـ “ليغ1″، حيث اضطلع بدور في 121 هدفاً في النخبة اذ سجل 77 ومرر 44 كرة حاسمة، أكثر من أي لاعب بعد هذا العدد من المباريات في الدوري، وذلك منذ اشراف وكالة “أوبتا” على الاحصاءات موسم 2006-2007.

شاهد أيضاً

فيدرر ونادال شركان لأول وآخر مرة

لندن/وكالات- 23/9م2022- سيخوض النجم السويسري روجيه فيدرر آخر مباراة رسمية له في مسيرته اليوم، إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.