الرئيسية / أخبار المحترفين / وادي يعتلي صدارة قائمة هدافي الدوري المصري

وادي يعتلي صدارة قائمة هدافي الدوري المصري

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/12/2021- اعتلى المحترف الفلسطيني محمود وادي صدارة قائمة هدافي الدوري المصري لموسم 2021-2022، بعد تسجيله الهدف الخامس في رصيده لهذا الموسم، خلال مباراة فريقه بيراميدز وإنبي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ورفع وادي رصيده إلى (5) أهداف في المركز الأول بقائمة الهدافين بالتساوي مع بيرسي تاو مهاجم الأهلي وأحمد سيد زيزو مهاجم الزمالك ومحمد هلال مهاجم البنك الأهلي ومابولولو مهاجم الاتحاد السكندري.

ونجح وادي في افتتاح التسجيل لفريقه بعدما تابع كرة من زميله عبد الله السعيد ليحولها في الشباك قبل نهاية الشوط الأول، قبل أن يغادر الملعب بخروجه في الدقيقة (67).

ويواصل وادي حالة التألق اللافتة مع فريقه بيراميدز منذ عودته من الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم، لينجح في خطف الأنظار في المباراة الماضية بقيادته فريقه للفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة سجل منها وادي هدفين.

ويعتمد المدرب إيهاب جلال على مهاجم المنتخب الوطني بصفة أساسية، خاصة في ظل حالة الانسجام مع نجم الفريق رمضان صبحي وتشكيل ثنائي هجومي يزيد من قوة الفريق أمام منافسيه.

وساهم وادي في تأهل فريقه لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية بتسجيله لهدف الفوز على فريق مانيما الكونغولي، في مباراة الذهاب لدور الـ32 قبل أن يجدد بيراميدز فوزه في مباراة الإياب.

ونجح وادي في رفع رصيده من الأهداف في الكونفدرالية إلى 9 أهداف، بعدما ظهر للمرة الأولى فيها رفقة فريقه المصري البورسعيدي في موسم 2017/2018 والذي تمكن من التسجيل معه 9 أهداف، ليكون هدفه في مرمى مانياما هو الأول له مع بيراميدز.

شاهد أيضاً

خدمات خانيونس يستقبل نماء واختبار صعب لخدمات البريج والجلاء

ضمن الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى 2021-2022 غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 16/1/2022 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *