الرئيسية / أخبار المحترفين / وادي يعود لمصالحة الشباك بعد الإصابة

وادي يعود لمصالحة الشباك بعد الإصابة

غزة/وائل الحلبي (فيس كووورة) 10/7/2021- استعاد المحترف الفلسطيني محمود وادي مهاجم بيراميدز المصري بريقه من جديد، بعدما غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها، قبل أن يعود أول أمس لمصالحة الشباك من جديد.

وظهر وادي بصورة لافتة للنظر خلال مشاركته مع فريقه في مباراته الأخيرة أمام الإنتاج الحربي في الدوري المصري، والتي تمكن فيها من تسجيل هدف فريقه الثاني.

ودخل وادي المباراة بديلاً في الدقيقة 55 في الوقت الذي كانت تشير فيه النتيجة للتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل ان ينجح الإنتاج بالتقدم بهدف ثاني، إلا أن وادي نجح في إنقاذ فريقه من الخسارة بتسجيله لهدف التعادل في الدقيقة 84 من المباراة.

 وكان وادي قريباً من خطف النقاط الثلاثة لفريقه بعد تسجيله لهدف التعادل، لكنه لم يجد المساندة الكافية في الدقائق المتبقية من المباراة، التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، ليرفع بيراميدز رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثامن بترتيب الدوري المصري.

وكان وادي تعرض لإصابة قوية في مباراة فريقه بيراميدز أمام فريق نكانا ريد الزامبي، في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية، وكشفت الأشعة حينها عن  تعرض وادي لإصابة بالكسر في أحد الضلوع إلى جانب إصابته في ضلع آخر بشرخ قوي.

شاهد أيضاً

أهلي النصيرات يقترب من العودة للدرجة الأولي

غزة/(فيس كووورة) 3/8/2021- أصبح أهلي النصيرات أقرب ما يكون من العودة لدوري الدرجة الأولي، بعدما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *