الرئيسية / أخبار المحترفين / وادي يُقرب بيراميدز من مجموعات كأس الكونفدرالية

وادي يُقرب بيراميدز من مجموعات كأس الكونفدرالية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/11/2021- قاد المحترف الفلسطيني محمود وادي فريقه بيراميدز المصري للعودة بفوز ثمين بهدف نظيف على “مانياما” الكونغولي، في مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقطع بيراميدز خطوة هامة نحو التأهل لدور المجموعات من البطولة، بفضل الهدف الذي تمكن وادي من تسجيله في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت في الكونغو.

ونجح وادي في رفع رصيد سجله من الأهداف في الكونفدرالية إلى 9 أهداف، بعدما ظهر للمرة الأولى فيها رفقة فريقه المصري البورسعيدي في موسم 2017/2018 والذي تمكن من التسجيل معه 8 أهداف، ليكون هدفه في مرمى مانياما هو الأول له مع بيراميدز.

ورفع وادي من رصيد أهدافه هذا الموسم مع بيراميدز إلى 3 أهداف، اثنين في الدوري المصري وهدف في المسابقة القارية.

وقال وادي تعقيباً على المباراة إن الفريق لديه القدرة على المنافسة على مختلف المسابقات التي يتواجد فيها سواء في الدوري المصري أو الكونفدرالية وكأس مصر، مبيناً أن الفريق خاض المباراة وسط أجواء غير طبيعية وسط نقص كبير في صفوف لاعبيه الأساسيين إلا أنه نجح في العودة بفوز هام.

وأكد وادي أن الفوز في مباراة الذهاب على ملعب الفريق المنافس الذي يكتسي بالعشب الصناعي وسط درجات حرارة مرتفعة، يؤكد أن الفريق يملك شخصية قوية ولديه القدرة على التعامل مع كل الظروف.

شاهد أيضاً

سقوط شباب وخدمات رفح في اختبار النشامى والبحرية

حصاد الجولة الـ8 من دوري “ooredoo” الممتاز الشجاعية يواصل التغريد وحيداً في القمة واتحاد خانيونس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *