الرئيسية / اللجنة الأولمبية / وفد الإعلاميين المشارك في بطولة العرب يشكر هنية

وفد الإعلاميين المشارك في بطولة العرب يشكر هنية

الدوحة/أمواج الرياضية- 2/12/2021 – وجه وفد الإعلاميين الرياضيين، ممن تمكن من الوصول إلى العاصمة القطرية الدوحة، لتغطية بطولة كأس العرب العاشرة لكرة القدم الشكر إلى السيد عبد السلام هنية، الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وأثنى الزملاء الإعلاميين، على الجهود الجبارة التي بذلها هنية من أجل ان يتمكن الزملاء الإعلاميين ممن نجحوا في الحصول على بطاقة الاعتماد الرسمية من الفيفا، من الوصول إلى الدوحة والمشاركة في تغطية فعاليات البطولة، وتغطية المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والذي يشارك لحساب المجموعة الثالثة أمام المغرب والسعودية والأردن.

وشكر الزميل أشرف مطر الصحفي في جريدة الأيام، السيد هنية على هذه الجهود الجبارة التي بذلها من أجل ان يتمكن الزملاء الإعلاميين من الوصول إلى قطر وتغطية هذا العرس الرياضي الكبير، والذي يعتبر أفضل بروفة لقطر قبل عام على موعد انطلاق كأس العالم.

وأثنى الزميل أحمد حجازي، مدير شبكة أمواج الإعلامية، على الدور الكبير لرئيس المؤسسة هنية، في تأمين مشاركة طاقم أمواج الاعلامية في تغطية البطولة.

وأضاف، أن جميع المشاركين من المؤسسة يشاركون بفعالية كبيرة في البطولة، وأن تلك المشاركة ستنعكس بالإيجاب على أدائهم في المؤسسة بعد العودة إلى أرض الوطن.

وقال الزميل المصور يوسف بعلوشة، إنه حقق أحد أحلامه كمصور رياضي، أن يشارك في هذ الحدث الذي تتواجد فيه 16 دولة عربية.

وأضاف، بدون تدخل هنية، ما كان بالإمكان التواجد في هذا الحدث، وتغطية كل المنتخبات العربية المشاركة في البطولة.

إلى ذلك، اعتبر الزميل الإعلامي علاء شمالي، الصحفي في جريدة فلسطين، أنه حقق أحد أمنياته كصحفي رياضي أن يتواجد في هذا المحفل العربي الدولي.

ووجه الشمالي الشكر إلى هنية، مؤكداً أنه لعب دور البطولة لتأمين وصول الزملاء الإعلاميين إلى الدوحة والمشاركة في تغطية كافة فعالياتها.

شاهد أيضاً

نتائج بطولة غزة للجمباز

غزة- 14/1/2022 – اختتم اتحاد الجمباز بطولته على مستوى والتي أقيمت في صالة سعد صايل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *