الرئيسية / كرة قدم محلية / أبو جزر: لا يوجد تفسير للخسارة من تركمانستان

أبو جزر: لا يوجد تفسير للخسارة من تركمانستان

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 11/11/2021- أعلن إيهاب أبو جزر، المدير الفني للمنتخب الأولمبي إقامة معسكر تدريبي للمنتخب خلال الفترة القادمة، لبدء التحضيرات للاستحقاقات القادمة التي تنتظر المنتخب في العام القادم.

وقال أبو جزر لـ:”فلسطين” إنه يعمل على ترتيب معسكر تدريبي داخلي خلال فترة قريبة من أجل استكمال العمل الذي بدأه برفقة اللاعبين الذين سيواصلون مشوارهم مع فدائي الأولمبي.

وأضاف أبو جزر “المنتخب ضم خلال الفترة الماضية عدد من اللاعبين مواليد 2001 و2002 وسيتم البناء عليهم من أجل إعادة ترتيب أوراق الأولمبي، خاصة وأن الوقت لن يكون كافياً في ظل تجميع اللاعبين من الضفة الغربية وغزة والشتات”.

وشدد أبو جزر على أنه مستمر بالعمل مع المنتخب وأنه يركز على ترتيب أوراقه من جديد، ومنح الفرصة أمام أكبر عدد من اللاعبين خاصة من الفئة العمرية المستهدفة بالإضافة للاعبين مواليد 2003، مطالباً الأندية بمنح الفرصة أمام اللاعبين الشباب من أجل اكسابهم الخبرات والقدرة على الظهور لتمثيل منتخب بلادهم.

وفي سياق متصل أبدى أبو جزر استغرابه الكبير من أداء المنتخب أمام تركمانستان في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة والتي خسرها بهدف مقابل ثلاثة، مؤكداً أنه لم يجد تفسيراً واضحاً حتى الآن عن مجريات المباراة، التي دخلها اللاعبين بعد اكتمال جاهزيتهم الفنية والبدنية وتأهيلهم نفسياً بعد الوصول للعاصمة الأردنية عمان.

وأضاف أبو جزر “الخسارة أمام تركمانستان كانت مفاجئة للجميع ولم يتوقعها أحد في ظل الظهور المميز للمنتخب الفلسطيني في بطولة غرب آسيا وتحقيقه فوزين أمام لبنان والإمارات وسط أجواء مناخية صعبة للغاية، إلا أن المفاجئة تمثلت في الظهور المتواضع للمنتخب في المباراة الأولى”.

وأوضح أبو جزر، أن كل محاولاته للعودة في مباراة الأردن لم تسفر عن تغيير على صعيد ترتيب منتخبات المجموعة، وأن اللاعبين نجحوا في الظهور بشكل أفضل وكانوا منافسين جيدين لمنتخب “النشامى” الذي يملك لاعبين ومقومات كبيرة ولعب التصفيات منتشياً بفوزه بلقب بطولة غرب آسيا على حساب المنتخب السعودي.

وأشار أبو جزر إلى أن فترة العمل التي تولى فيها مهمة تدريب المنتخب الأولمبي لم تكن كافية، ناهيك عن عدم تواجد اللاعبين بشكل دائم في مكان واحد، وأن هذا كان له تأثير سلبي كبير خاصة في عملية تجميع اللاعبين من الضفة وغزة والشتات وعدم مشاركة بعضهم مع فرقهم بشكل دائم.

وأبدى أبو جزر رضاه التام عن مشوار المنتخب في المرحلة الماضية وما قدمه اللاعبون من جهود كبيرة خاصة وأن جميعهم كان لديهم الرغبة الكبيرة في رفع اسم فلسطين عالياً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *