الرئيسية / كرة قدم محلية / أبو حبيب: بطولة النخبة أفضل تحضير للدوري

أبو حبيب: بطولة النخبة أفضل تحضير للدوري

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 9/9/2022- أكد محمد أبو حبيب المدير الفني لفريق شباب خانيونس على أن إقامة بطولة النخبة بشكل سنوي يمثل أفضل تحضير للفرق قبل انطلاق الموسم والمباريات الرسمية، مشيراً إلى أنها تمنح الفرصة للمدربين واللاعبين للوقوف على الأمور التي بحاجة للمعالجة والتصحيح في المباريات الرسمية.

أبدى أبو حبيب رضاه التام عن ما قدمه النشامى في مشاركتهم ببطولة النخبة، والتي حل فيها الفريق وصيفاً بعد خسارته أمام الصداقة بهدف مقابل اثنين في المباراة النهائية، مبيناً أن البطولة تبقى أفضل من المباريات الودية في مرحلة الاعداد خاصة وأنها تحمل طابع تنافسي بين الفريق وهذا يساهم في دخول اللاعبين بأجواء المباريات.

وقال أبو حبيب لـ:”فلسطين” إن ناديه وبرغم عدم اتمامه للصفقات كما كان متوقعاً، إلا أنه يملك مجموعة رائعة من اللاعبين الصاعدين من أبناء النادي وسيكون لهم شأن كبير في بطولة الدوري الممتاز.

وأشار أبو حبيب إلى أن الفريق أظهر شخصية مميزة في مبارياته التي لعبها في الفترة الماضية، خاصة وأن مرحلة البناء التي مر بها في الموسم الماضي وصلت لحالة النضوج التي ستظهر بشكل أكبر في مباريات الدوري بعد اكتساب اللاعبين خبرة واحتكاك سيجعلهم قادرين على التعامل مع المباريات بأفضل صورة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *