الرئيسية / كرة قدم محلية / فيديو..أبو حبيب يقود الأمعري لريمونتادا كبيرة أمام البيرة

فيديو..أبو حبيب يقود الأمعري لريمونتادا كبيرة أمام البيرة

  • دوري “ooredoo” للمحترفين لأندية الضفة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 16/12/2021- حقق الأمعري مفاجأة من العيار الثقيل في افتتاح الجولة التاسعة من دوري “ooredoo” للمحترفين، بعدما قلب تأخره أمام البيرة بثلاثة أهداف إلى تعادل 3-3، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

وعلى الرغم أن الأمعري كان يطمح في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز إلا أنه خرج مرتضياً بالتعادل الذي منع تلقيه للخسارة السابعة، ورفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع بشكل مؤقت، فيما بقي البيرة في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 3 نقاط.

محاولات الفريقين في الشوط الأول لم تثمر عن هز الشباك، لينتهي الشوط سلبياً، قبل أن يفتتح البيرة التسجيل عبر أحمد أبو خديجة من ركلة جزاء (49)، وعزز زميله محمد الدسوقي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة (65)، قبل أن يتمكن إيهاب شاهين من تسجيل الهدف الثالث للبيرة (78).

الأمعري لم يستسلم للنتيجة ونجح في تذليل الفارق عن طريق ساري جاد الله (82)، وترجم عبد الحميد أبو حبيب ركلة الجزاء التي تحصل عليها الفريق للهدف الثاني (90)، استمر الأمعري في البحث عن التعادل الذي جاء عن طريق أبو حبيب الذي مرر الكرة من ركلة ثابتة لزميله الذي أعادها له وسددها أبو حبيب بطريقة رائعة للغاية في شباك حارس البيرة (95).

وتستكمل مباريات الجولة عصر اليوم بمباراتين، يلتقي بلاطة بضيفه ثقافي طولكرم، على ستاد الجامعة الأمريكية، ويحتضن ملعب دورا ديربي الخليل الذي يجمع الشباب المتصدر بجاره الظاهرية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *