الرئيسية / أخبار النجوم / أبو وردة يتحدث عن الاحتراف وعن الهلال وشباب الخليل

أبو وردة يتحدث عن الاحتراف وعن الهلال وشباب الخليل

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/4/2022- كشف محمود أبو وردة نجم المنتخب الوطني وهلال القدس النقاب عن بعض الأمور التي كانت مخفية قبل فترة من انطلاق بطولة دوري المحترفين في نسخته الأخيرة التي تُوج فريق شباب الخليل بلقبها.

فقد كشف أبو وردة عن رفضه خوض تجربة احتراف في الدوري المصري في بداية الموسم الحالي، وتفضليه اللعب في دوري المحترفين لموسم آخر بعدما كان قريب من خوض أول تجربة احترافية.

وقال أبو وردة إنه تلقى عرضاً رسمياً من نادي سموحة الذي ينافس في الدوري المصري بداية الموسم الحالي، وأنه اقترب من خوض تجربة الاحتراف، وكلنه أكد على أن بعض الإشكاليات الخاصة منعته من اللعب في الدوري المصري.

ولم يوضح أبو وردة الأسباب التي جعلته يرفض عرض نادي سموحة بعدما كان قريباً من الموافقة عليه، لكنه قرر الرحيل عن صفوف ناديه الأم بلاطة والانتقال لهلال القدس.

كما وكشف أبو وردة النقاب عن تلقيه عرضين في بداية العام الماضي للاحتراف في الدوري الكويتي من ناديي الكويت والنصر، مشيراً إلى أن إدارة نادي بلاطة رفضت التخلي عنه، الأمر الذي دفعه إلى الإصرار عن الرحيل عن “الجدعان” والانتقال لهلال القدس.

وأضاف أبو وردة أنه كان يفاضل بين الهلال وشباب الخليل في بداية الموسم الحالي، لكنه فضل اللعب لهلال القدس خاصة وأن النادي كان يملك مشروعاً مميزاً ويسعى لتقديم موسماً استثنائياً قبل أن تواجهه بعض الظروف الصعبة التي حالت دون المنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين.

وأكد أبو وردة على أنه سيدرس الخيارات جيداً قبل تحديد مصيره في الموسم القادم، مشدداً على أن الاحتراف سيكون خياره الأول مفضلاً الانتقال للدوري المصري حال وجود عرض جيد من أحد الأندية فيه.

ويُعد أبو وردة أبرز لاعبي دوري المحترفين بالضفة الغربية وساهم في تتويج بلاطة بلقب دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه ومن قبله التتويج بنفس اللقب مع شباب الخليل عام 2016، بالإضافة لظهوره البارز مع المنتخب الأولمبي في بطولتي كأس آسيا تحت 23 سنة 2018 ودورة ألعاب التضامن الإسلامي، ليصبح بعدها أحد أبرز عناصر المنتخب الوطني الأول.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *