الرئيسية / أخبار النجوم / أجمل ما قال يسار في حق الخدمات

أجمل ما قال يسار في حق الخدمات

غزة/أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 24/9/2021 – عبر يسار الصباحين نجم خدمات رفح وهدافه عن انتمائه لناديه بطريقته الخاصة وبكلمات قليلة، تركت أثراً كبيراً في نفوس محبي الخدمات الرفحي أحد أبرز أندية فلسطين وصاحب السجل الحافل من البطولات .

فبعد ساعات على تجديده لخدمات رفح لموسم إضافي 2021-2022، كتب يسار الصباحين على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إذا أحبك مليون فأنا معهم، وإذا أحبك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبك أحد، فاعلم أنني مت.

وتركت هذه الكلمات البسيطة في حجمها الكبيرة في معناها، أثراً كبيراً في نفوس جماهير وعشاق خدمات رفح، بل وزادته حباً في قلوبها، وهو ما سينعكس على شكل ومكانه الفريق في الموسم القادم.

ويُعد الصباحين أحد أبرز وألمع المهاجمين الذين مروا على تاريخ الكرة الفلسطينية عامة والرفحية بشكل خاص، حيث تألق وبرز نجمه مع الشجاعية وحاز معه على الثلاثية التاريخية، وانتقل إلى شباب رفح وحصل معه على العديد من الألقاب بين كأس فلسطين وكأس غزة والسوبر، قبل أن ينتقل إلى خدمات رفح ومساهمته معه بالفوز بلقب الدوري.

وبهذا يكون الصباحين من بين لاعبين قلائل ممن حصل على كل الألقاب مع الفرق التي لعب بها، وهو ما يؤكد تأثيره القوي على كل من يلعب معه.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *