الرئيسية / كرة سلة / أرثوذكسي رام الله في المجموعة الأولى لسوبر غرب آسيا WASL

أرثوذكسي رام الله في المجموعة الأولى لسوبر غرب آسيا WASL

رام الله/بسام ابو عرة- 30/10/2022- وضعت قرعة دوري السوبر لغربي آسيا لكرة السلة WASL فريق ارثوذكسي رام الله بطل الدوري في المحافظات الشمالية في فلسطين بالمجموعة الاولى برفقة أندية بيروت اللبناني و نادي الاهلي السوري ونادي زيباهان الإيراني،والتي جرت في العاصمة اللبنانية بيروت الجمعة  بحضور رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة إيراهيم حبش ورئيس نادي أرثوذكسي رام الله هاني الحصري .

ومن المقرر انطلاق النسخة الاولى منها في 19 كانون الاول /ديسمبر المقبل وتستمر حتى ايار/مايو 2023 .

وسيتأهل الفريقان المتأهلان إلى المرحلة النهائية لدوري السوبر لغرب آسيا (WASL) ، الى كأس آسيا للأندية البطلة 2023 ، حيث يصل بطلها إلى كأس الإنتركونتيننتال وهي اعلى مسابقة للأندية في الاتحاد الدولي لكرة السلة FIBA.

ويعد دوري السوبر لغربي آسيا (WASL)، المقرر انطلاقه في نسخته الأولى في 19 ديسمبر ويستمر حتى مايو 2023، محطة جديدة وهامة للمنافسة للأندية في مناطق غرب آسيا والخليج، وستلعب مرحلة المجموعات ضمن المناطق الفرعية بنظام الذهاب والاياب، وستتأهل ستة فرق الى المراحل المتقدمة، بحيث ينضم إليهم أبطال الدوري المحلي في الهند وكازاخستان.

ويعتبر فريق ارثوذكسي رام الله من افضل الاندية الفلسطينية بكرة السلة في الاونة الاخيرة ويحمل لقب الدوري الماضي في المحافظات الشمالية ويضم في صفوفه نخبة من اللاعبين المميزين على مستوى الوطن، وستكون هذه التجربة الاولى لهذا الفريق في مشاركة خارجية مهمة وقوية.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *