الرئيسية / أخبار المدربين / أرقام وإحصائيات أبو عريضة مع خدمات رفح

أرقام وإحصائيات أبو عريضة مع خدمات رفح

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 16/7/2021- وضع المدرب إسلام أبو عريضة حداً لمشواره مع خدمات رفح وأعلن مجلس الإدارة قبول استقالته التي تقدم بها بعد عامين ونصف من الإشراف التدريبي على فريق كرة القدم الأول.

ونجح إسلام أبو عريضة في وضع حفر اسمه في السجل الذهبي للمدربين المتوجين بألقاب رسمية بعد أن توّج بلقبي الدوري الممتاز موسمين متتاليين (2018-2019 و2019-2020)، ولقب كأس غزة موسم 2018-2019.

وقاد أبو عريضة خدمات رفح في (69) مباراة في بطولات الدوري الممتاز وكأس غزة وكأس السوبر وكأس فلسطين، ونافس خلالها على (5) ألقاب رسمية بعد إلغاء لقب كأس فلسطين الذي خاض فيه مباراة الذهاب دون أن يخوض مباراة الإياب أمام مركز بلاطة.

وقاد أبو عريضة خدمات رفح في (59) مباراة في (3) نسخ من بطولة الدوري الممتاز، حقق الفوز في (34) مباراة، وتعادل في (15) مباراة، وخسر (10) مباريات، فيما خاض (7) مباريات في نسختين من كأس غزة حقق الفوز في (6) منها، حسم (4) منها بركلات الترجيح، وخسر مباراة واحدة، فيما خاض مباراتين في منافسته على لقب كأس السوبر الذي خسر الأول أمام الشجاعية وخسر الثاني أمام شباب رفح.

واستطاع خدمات رفح في زمن أبو عريضة تسجيل (109) أهداف، منها (100) هدف في الدوري الممتاز و(7) أهداف في كأس غزة، وهدفاً واحداً في كأس فلسطين، وهدفاً واحداً في كأس السوبر، فيما استقبلت شباكه (58) هدفاً، منها (53) هدفاً في الدوري الممتاز، و(3) أهداف في كأس غزة، وهدفاً واحداً في كأس السوبر، وهدفاً في كأس فلسطين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *