الرئيسية / اتحاد كرة القدم / أندية الدوري الممتاز تبحث قضية حصتها من الرعاية

أندية الدوري الممتاز تبحث قضية حصتها من الرعاية

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 18/7/2022- تعقد أندية الدوري الممتاز اليوم اجتماعاً هاماً لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالمستحقات المالية المتراكمة من الموسم الماضي، إلى جانب قرارها السابق بعدم خوض منافسات الدوري في الموسم المقبل قبل صرف المستحقات المالية المتعلقة برعاية البطولة إلى جانب المساهمة الرئاسية.

ومن المقرر أن تخرج الأندية ببيان رسمي بعد الاجتماع المقرر إقامته مساء اليوم في مقر نادي اتحاد الشجاعية، حيث تم توجيه الدعوة لكافة الأندية من أجل الحضور والخروج بقرارات جديدة.

وكشف مصدر موثوق أن الأندية ستناقش في اجتماعها مصير مبلغ الـ180 ألف دولار أمريكي، والذي تم تخصيصه لأندية الدوري الممتاز من جانب الشركة الراعية بعد الإعلان الرسمي عن رعاية البطولة في بداية الموسم الفائت.

وأكد المصدر أن الأندية ستطرح على اتحاد الكرة العديد من التساؤلات المتعلقة بمصير المبلغ المذكور والذي لم يتم الحديث عنه في أي مناسبة رياضية، إلى جانب إقامة اتحاد الكرة لحفل تكريم أبطال الموسم في غياب الراعي الرسمي للبطولة.

وكانت الأندية أصدرت قرار برفضها خوض مباريات الدوري الممتاز في الموسم القادم قبل تلقي مستحقاتها المالية، ومعرفة مصير المنحة الرئاسية من خلال لقاء بالفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اتحاد كرة القدم، إلى جانب طلبها الاجتماع بالأستاذ عصام الدعاليس رئيس لجنة المتابعة الحكومية لإطلاعه على معاناة الأندية على الصعيد المالي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *