الرئيسية / الرياضة الدولية / إسبانيا تُمهّد الطريق للنجمة الثانية بسباعية في شباك كوستاريكا

إسبانيا تُمهّد الطريق للنجمة الثانية بسباعية في شباك كوستاريكا

مونديال قطر

الدوحة -2022/11/23- استعرضت إسبانيا عضلاتها في كأس العالم 2022 بفوز ساحق على كوستاريكا، بسباعية دون رد، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين مساء الأربعاء، في ملعب الثمامة، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من مونديال قطر 2022.

منتخب إسبانيا فرض سيطرته على الأمور في الميدان منذ صافرة البداية، ونجح في فض عذرية الشباك بهدف مبكر حمل توقيع داني أولمو، بعد مرور 11 دقيقة من صافرة الحكم الإماراتي محمد عبد الله حسن.

وتلقى ماركو أسينسيو عرضية رائعة من جوردي ألبا، ليوقع جناح ريال مدريد على هدف الماتادور الثاني في الدقيقة 21، وبعد مرور 10 دقائق أخرى، ابتعد فيران توريس بالنتيجة بتسجيل الثالث من ركلة جزاء.

طعم شباك كيلور نافاس أعجب جناح برشلونة، لذلك عاد فيران للتسجيل بتوقيعه على الرابع في الدقيقة 54، قبل أن يدفع لويس إنريكي بألفارو موراتا كبديل، ليصنع الأخير الهدف الخامس لجافي، الذي سدد كرة دقيقة من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 75، قبل أن يوقع كارلس سولير على الهدف السادس في الدقيقة 90.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد، وضع موراتا اسمه على لوح النتيجة بتسجيل الهدف السابع من صناعة زميله أولمو.

فوز يضع إسبانيا في صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن اليابان، الوصيفة، التي نجحت في الفوز على ألمانيا بهدفين لهدف.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *